اعلان

محافظ البحيرة يفتتح مركز خدمة تموين كوم حمادة المطور

محافظة البحيرة
محافظة البحيرة

افتتح اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، مركز خدمة التموين المطور بمدينة كوم حمادة بتكلفة وقدرها مليون جنيه، والذي يخدم أكثر من 70 ألف أسرة 300 ألف مواطن من أبناء مدينة كوم حمادة وقرى دست الأشراف، شابور، صفط العنب كفر بولين، والذي يقدم خدماته والتعامل، وفقا لأحدث النظم والتقنيات الحديثة لتسهيل الإجراءات والتيسير على المواطنين المتقدمين.

والتقى آمنة، ببعض المواطنين المترددين على المكتب والذين أشادوا بجوده الخدمات المقدمة لهم وتوافر سبل الراحة وسرعة وسهولة حصولهم على تلك الخدمات.

وافتتح المحافظ، مكتب تموين واقد المطور بمركز كوم حمادة بتكلفة وقدرها مليون جنيه والذي يخدم أكثر من 60 ألف أسرة، 250 ألف مواطن، من قرى واقد، النجيلة، كوم شريك، البريجات، وتم نهو المكتب ويقدم خدماته للمواطنين.

يشار إلى أن المراكز المطورة تقدم خدمات استخراج بطاقات التموين الجديدة و عمل البطاقات التموينية بدل فاقد تالف وخصم المتوفين من البطاقات التموينية وخصم المسافرين للخارج من البطاقات التموينية وبطاقات مستجدة للفصل الاجتماعي للزواج والطلاق والاسرة المحرومة من التموين طبقا للقرار 187 لسنة 2017 وكذا خدمات بدل التالف والفاقد وتعديل البيانات للأفراد للوفاة أو السفر للخارج وإضافة الزوجة المستفيدة على بطاقة الزوج وكذا تحويل البطاقات للمواطنين التي ترغب في الانتقال إلى محافظة أخرى.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو