اعلان

يشتبه في إصابتهما بـ"كورونا".. التفاصيل الكاملة لحجز مصري وفرنسي داخل الحجر الصحي بأسيوط

سحب عينات من مصابي كورونا - صورة أرشيفية
سحب عينات من مصابي كورونا - صورة أرشيفية

قالت مصادر مسئولة بمديرية الصحة والسكان بمحافظة أسيوط، أنه تم إيداع شخصين داخل الحجر الصحي بمستشفى الصدر في أسيوط، وذلك بعد الإشتباه في إصابتهما بفيروس كورونا المستجد.

وأوضح المصدر لـ"أهل مصر"، أن الحالتين المشتبه في إصابتها بفيروس كورونا أحدهما مواطن مصري من إحدى مراكز محافظة أسيوط، والثاني مواطن فرنسي، مشيرًا إلى أن المواطن الأسيوطي استضاف الفرنسي الجنسية في منزله بأسيوط، ويرجح أن يكون الفرنسي قد نقل العدوى بالفيروس إلى صديقه الأسيوطي.

وأكد المصدر، أن الإشتباه في إصابة الحالتين بفيروس كورونا بدأ حين أصيبا بإعياء شديد وظهرت عليهما أعراض الإصابة بالفيروس، وهو ما استدعا حجزهما داخل الحجر الصحي بمستشفى الصدر في أسيوط، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة معهما، كما تم سحب عينات منهما وإرسالها إلى معامل وزارة الصحة بالقاهرة للتأكد من إصابتهما بالمرض من عدمه.

وأضاف المصدر، أن المواطن الفرنسي قبل وصوله إلى أسيوط، كان في رحلة سياحية بدولة الإمارات العربية المتحدة، وقدم منها إلى مصر ونزل ضيفًا عند صديقه الأسيوطي، قائلًا: "الحالتين حاليًا بصحة جيدة، وهما محجوزين بالحجر الصحي في مستشفى صدر أسيوط".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً