اعلان
اعلان

محافظ قنا يشهد ختام فعاليات منتدى شباب نجع حمادي

محافظ قنا يشهد ختام فعاليات منتدى شباب نجع حمادي
محافظ قنا يشهد ختام فعاليات منتدى شباب نجع حمادي

شهد اللواء اشرف الداودى محافظ قنا فعاليات الجلسة الختامية لمنتدى شباب نجع حمادى الذى عُقد على مدار ثلاثة أيام من 4 الى 6 مارس الجارى وذلك بحضور عدد من وكلاء الوزارة والقيادات التنفيذية والأمنية والشعبية وعدد كبير من شباب وفتيات نجع حمادى .

اكد الداودى على ان حضوره لفعاليات الجلسة الختامية للمنتدى يأتى فى اطار حرصه على التواصل مع الشباب وإيمانه بقدراتهم وافكارهم البناءه مؤكدا لهم انه جاء ليستمع الى افكارهم ومقترحاتهم بشأن عدد من القضايا المحلية واعدا اياهم بدراسة مقترحاتهم ومدى امكانية تطبيقها على ارض الواقع .

من جانبه اوضح ماجد طوبيا عضو مجلس النواب ان فكرة اقامة منتدى لشباب مدينة نجع حمادى مستوحاه من منتدى شباب العالم الذى اطلقه السيد الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية لافتا الى ضرورة خلق قنوات اتصال مباشرة بين القيادات التنفيذية وبين الشباب والإستماع الى افكارهم لاسيما وانهم يمثلون فئة كبيرة من الشعب المصرى .

وقام الشباب خلال المنتدى بعرض افكارهم ومقترحاتهم فى قضايا التعليم والصحة والشباب والبنية التحتية والسياحة الداخلية والإعلام والثقافة وطرح الرؤى التي اعدتها لجان المنتدى المعنية خلال مناقشات اليومين الأول والثانى للمنتدى والتى قام محافظ قنا بالرد عليها ومناقشتها مع الشباب .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً