اعلان
اعلان

انهيار أجزاء من عقار سكنى بالمحلة الكبرى

ارشيفى
ارشيفى

أمر الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية، اليوم السبت، بتشكيل لجنه هندسية، لمعاينة منزل قديم مكون من طابقين يمثل خطرا بشارع النوسانى التابع لحى ثان المحلة الكبرى بجوار نادى الشرطة وذلك بعد إبلاغ الأهالى عن تصدعات وسقوط أجزاء من العقار، وانتقلت قوات الحماية المدنية ومسئولو الحى لمكان البلاغ، وتم فرض كردون أمنى حول المنزل.

تلقى اللواء محمود حمزة مدير امن الغربية، إخطارا من العميد محمد صالح مأمور قسم ثان المحلة، بورود إشارة لشرطة النجدة، بحدوث انهيار جزئى لمنزل قديم مكون من طابقين بشارع النوساني

وانتقل المحاسب محمد متولى رئيس الحى ولجنة من الإدارة الهندسية لمكان البلاغ، وتبين أن المنزل قديم مكون من طابقين، خالى من السكان، وتبين سقوط أجزاء من الطابق الأول علوى وتم استصدار قرار بتخفيف الأحمال، والعرض على لجنة المنشآت الآيلة للسقوط لإعداد تقرير نهائى وعاجل حول إزالة المنزل من عدمه لكونه يمثل خطرا داهما.

ويذكر أن حى ثان المحلة الكبرى بالغربية قد شكل لجنة لفحص المنشآت الآيلة للسقوط، ولمعاينة منزل مكون من 5 طوابق بشارع من متفرع من طريق نادى الشرطة بعد ورود بلاغ للحى بحدوث ميل به، للتأكد عما إذا كان المنزل يمثل خطورة على سكانه من عدمه.

كانت غرفة عمليات الحى قد تلقت بلاغا من صاحب المنزل بحدوث ميل فى منزله المكون من 5 طوابق بشارع متفرع من طريق نادى الشرطة بنطاق الحي.

انتقل رئيس الحى ومسئولو الإدارة الهندسية للمنزل وبالمعاينة الظاهرية تبين عدم وجود أى ميول وأن المنزل لا يمثل خطورة على السكان، وقرر رئيس الحى تشكيل لجنة من المنشآت الآيلة للسقوط لمعاينة المنزل وإصدار تقرير هندسى حوله لبيان عما إذا كان يمثل خطرا على السكان من عدمه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نرفع السعر ولا لا؟.. رغيف الخبز المدعم حائر بين أصحاب المخابز ووزارة التموين