اعلان

رئيس جامعة طنطا: هدفنا تخريج شباب قادر على القيادة والإدارة

نموذج محاكاة جامعة طنطا
نموذج محاكاة جامعة طنطا

انطلقت فعاليات نموذج "محاكاة الدولة المصرية"، اليوم، بكلية التجارة جامعة طنطا ، تحت عنوان "مشاركتك تصنع المستقبل".

أشار الدكتور. مجدي سبع رئيس جامعة طنطا إلى أهمية نموذج "محاكاة الدولة المصرية"، والذي تعد تدريب عملي للشباب على إدارة الملفات الحكومية، والتفاعل مع المشاكل والأزمات وإيجاد الحلول لها، مؤكدا اهتمام الدولة بدفع الشباب للمشاركة في هذه المبادرات والعمل علي خلق حوار دائم بين الشباب والقيادات، بهدف تخريج شباب قادر على القيادة والإدارة.

أوضحت الدكتورة دينا عبد الهادي المشرف العام على نموذج المحاكاة ، أن قطاع خدمة المجتمع برىاسةً الدكتور عماد عتمان يتولي مسؤولية تنفيذ البرنامج ورعايته ، موضحة ان هناك مجموعات من ورش العمل والحلقات النقاشية والتي من شانها وضع الشباب في موضع متخذي القرار لحل التحديات التي تواجه الدولة المصرية بأفكار متجددة خارج الصندوق.

وأشار منسق البرنامج الدكتور شادي النمر ، أن المجتمع المدني شريك رئيس في البرنامج والذي يمثله الدكتور بهاء الجبلاوي، لافتًا الي النموذج الفعلي للمحاكاة سيتم عرضه في الأسبوع الاول من شهر ابريل القادم بحضور ممثلين عن القيادات التنفيذية والتشريعية للدولة.

شارك في بدء فعاليات نموذج المحاكاة الدكتور عماد عتمان نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع، والدكتور الرفاعي مبارك نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور كمال عكاشة نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور عادل الميهي عميد تجارة طنطا، ووكلاء الكلية ، وأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم وحشد من الطلاب .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كولر: لا نمتلك الأفضلية على الترجي.. ومباراة الغد تختلف عن لقاء الموسم الماضي