اعلان

محافظ الدقهلية يكرم عددا من النماذج الشابة بالمحافظة

جانب من التكريم
جانب من التكريم
كتب : عمروعلى

كرم الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، أحد الشباب من مدينة بلقاس وهو رامي السيد الشحات ويعمل سائق بأحد شركات إنتاج الدواجن لعثوره علي مبلغ مالي قدره 74 ألف جنيه أثناء سيره بأحد الشوارع وقام بالبحث عن صاحب هذا المبلغ والذي تبين أنه لأحد الجمعيات الخيرية.

كما كرم مختار، نموذجاً من النماذج المشرفة للمرأة المصرية وهي بوسي سعد رمضان والملقبة " قاهرة الحديد " والتي تعمل في إحدى ورش الحدادة بسوق الحدادين بمدينة المنصورة لتستطيع الإنفاق على أسرتها المكونة من 11 فرد وتقوم بتسديد ديون والدها ووجه المحافظ لمدير عام التنمية البشرية الدكتورة هدي بلاط بتقديم المساعدة الكاملة لها عن طريق إحدى الجمعيات الخيرية في زواج اختها الصغرى .

وقام المحافظ، بتكريم نموذجاً آخر للمرأة المصرية وهي نوال احمد موافى والملقبة " ماركة مسجلة " والتي تعمل في محل والدها لإصلاح كاوتش السيارات منذ أكثر من 36 عاماً بعد وفاة والدها حتي تستطيع الإنفاق على أسرتها .

وأكد محافظ الدقهلية، أن هذه النماذج المشرفة ليست بجديدة علي شعب يتميز بالأمانة وتحمل المشاق والصعاب رغم تحديات ظروف الحياة وأن هؤلاء نموذجاً مشرفا للشباب وفخر للمرأة المصرية التي أثبتت قدرتها علي تحمل المسئولية مهما كانت الظروف والصعاب .

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | فرصة أولى لـ الأحمر