اعلان

عميد طب بنى سويف: اختيار 15 طبيبا للعمل بمستشفى العزل لفيروس كورونا

عميد كلية الطب بجامعة بني سويف
عميد كلية الطب بجامعة بني سويف

قال الدكتور عاطف مرسي، عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة مستشفى جامعة بني سويف، اليوم الأربعاء، إنه تم اختيار 15 طبيبا للاستعانة بهم للعمل في حالة وجود إصابات بشرية بفيروس كورونا المستجد.

وأوضح" مرسى " فى تصريحات خاصة لجريدة أهل مصر، أن هؤلاء الأطباء الذين تم اختيارهم للعمل بمستشفى بنى سويف التخصصي، والتى تم اختيارها كمستشفى للعزل الصحى لمرضى فيروس كورونا بالمحافظة، سيعملون للمساعدة بالمستشفى، وذلك في إطار تنفيذ الخطة العامة لمجابهة فيروس كورونا المستجد، والإجراءات الاحترازية والوقائية لمكافحة انتشار الفيروس.

وأشار عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفي الجامعى، إلى أن هؤلاء الأطباء الذين تم اختيارهم والبالغ عددهم 15 طبيبا، تم تجهيزهم، وهم في حالة استعداد تامة، للبدء في هذة المهمة الوطنية، مؤكدا على أن هؤلاء الأطباء يعملون بشكل طبيعى في محاضراتهم، حتى الآن.

وأضاف أن هذا الإختيار جاء عقب مطالبة المجلس الأعلي للمستشفيات الجامعية، والمطالبة من كل عمداء كليات الطب بالمستشفيات الجامعية، باختيار عدد من أقسام الكلية، وخاصة أقسام التحاليل والباطنة والتخدير للذهاب لمستشفيات العزل المخصصة لكل محافظة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو