اعلان

توقف الحياة اليومية في قرى بني سويف بسبب عاصفة التنين

بنى سويف
بنى سويف
كتب : شعبان طه

شهدت العديد من القرى بالمراكز المختلفة ببني سويف، اليوم الخميس، توقف الحياة اليومية الخاصة لهم، وذلك بسبب منخفض التنين، والذى تسبب في حدوث التقلبات الجوية وأحوال الطقس.

وشهدت محافظة بني سويف، تساقط الأمطار الغزيرة بكافة القرى والمدن المختلفة بالمحافظة، فى تعطل الحياة اليومية للأهالى وخاصة المزارعين والفلاحين بكافة القرى المختلفة، مما نتج عنها تراكم المياه بكافة الشوارع والقرى.

كما تسبب تساقط الأمطار الغزيرة على منازل المواطنين والأهالي بشكل كبير، فى غرق منازلهم بشكل كبير، وخاصة فى المنازل التي يحتوى سقفها على الأخشاب، دون وجود عازل يستطيع حجز كميات المياه والأمطار الغزيرة عن المنازل، مما نتج عنه قيام بعض الأهالى والمواطنين بحمل بعض أغراضهم الشخصية وخاصة الملابس والبطاطين، فضلا عن قيامهم بنزح المياه من منازلهم.

وشهدت محافظة بني سويف، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، تساقط الأمطار بكافة المراكز السبع بالمحافظة، المصاحبة لسماع أصوات الرعد بالسماء، المصاحبة بإنخفاض درجات الحرارة، وغياب سطوع الشمس.

وقد أصدرت هيئة الأرصاد الجوية، تحذيرات لوجود تساقط الأمطار الغزيرة بالعديد من المحافظات، مشددة على ضرورة أخذ المواطنين والأهالى الحيطة والحذر من هذه الأمطار.

فيما أعلنت محافظة بني سويف، إنه تم الإنتهاء من بعض الإجراءات اللازمة بكافة المجالات المختلفة تحسبا لأحوال الطقس المتقلبة و المتوقعة خلال أيام الخميس والجمعة والسبت المقبلين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم