اعلان

لمواجهة "كورونا".. تعقيم كلية الهندسة بجامعة جنوب الوادي (صور)

تعقيم كلية الهندسة بجامعة جنوب الوادي لمواجهة كورونا
تعقيم كلية الهندسة بجامعة جنوب الوادي لمواجهة كورونا

قامت كلية الهندسة بجامعة جنوب الوادي بقنا، اليوم السبت، بتعقيم المدرجات والقاعات والمسرح والمكاتب والمسجد والحمامات والأرضيات والسلالم والحوائط وتندات استراحة الطلاب، بناء على توجيهات الدكتور يوسف غرباوي، رئيس الجامعة، لمواجهة الفيروس المستجد كورونا.

تعقيم كلية الهندسة بجامعة جنوب الوادي بقنا لمواجهة كورونا

وكان الدكتور يوسف غرباوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، أعلن عن عدة قرارات لمواجهة فيروس كورونا من بينها تكثيف ساعات الدراسة العملية ومحاولة الانتهاء من الدروس العملية قبل شهر رمضان المبارك، ومراجعة خطط الكليات في إطار الوقاية والحماية والمتاح بالمخازن من منظفات ومطهرات.

وشدد غرباوي،على تفعيل دور إدارة مكافحة العدوى بالمستشفيات الجامعية للعمل بكافة أرجاء الجامعة، وتعقيم القاعات الدراسية والمعامل والمدن الجامعية بالكامل، والتواجد لعمداء الكليات بين الطلاب على مدار ساعات اليوم الدراسي للاطمئنان والدعم والمساندة.

وأكد رئيس الجامعة على اعتبار لجنة إدارة الأزمات والكوارث بالجامعة في حالة انعقاد دائم، مطالبًا بالإسراع بمعدلات التعليم عن بعد من خلال رفع المحاضرة المسجلة على مواقع الكليات، معلنا تعليق كافة الرحلات الطلابية والأنشطة الطلابية والفعاليات غير المرتبطة بالعملية التعليمية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم