المشرف العام على التحرير داليا عماد

محافظ قنا يشيد بجهود الأمنية في مواجهة الطقس السيئ

أهل مصر
الداودي يشكر مدير الأمن والشعب الثنائي لمجابهة سوء الأحوال الجوية
الداودي يشكر مدير الأمن والشعب الثنائي لمجابهة سوء الأحوال الجوية

وجه اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، الشكر والتقدير لكل من ساهم في مجابهة موجة سوء الأحوال الجوية، من أبناء المحافظة، وكذلك رجال الأمن والمرور والحماية المدنية وعلى رأسهم اللواء شريف عبدالحميد مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا ولكافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة خاصة مسئولي قطاع الكهرباء ورؤساء المدن والقرى ومسئولي إدارة الأزمات ورجال الصحافة والإعلام.

وأشاد المحافظ، بوعي المواطن القنائي الذي أظهر أصالة معدنه في التصدي للأزمات، حيث أتاح الفرصة للأجهزة المعنية للقيام بدورها وكذا مساعدة من تعرض لمعوقات إبان الأزمة .

وثمن الداودي، دور الأجهزة الأمنية والتنفيذية لإدارتهم لأحداث الأزمة ميدانيا واستجابتهم الفورية للبلاغات الواردة لغرفة العمليات مما كان له بالغ الأثر في حل المشكلات التى واجهت المواطنين.

وتقدم محافظ قنا، بخالص العزاء لأسرة الطفل الشهيد داعيا الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله الصبر والسلوان متمنياً الشفاء العاجل لجميع المصابين في أحداث الطقس السيئ.

وحث المحافظ، جميع المواطنين الالتزام بالتوجيهات والتعليمات الصادرة من وزارة الصحة للوقاية من الإصابة بفيروس الكورونا، مثمنا جهود الحكومة لإجراءاتها الوقائية للحد من انتشار الفيروس، مناشدًا المواطنين بتجنب التجمعات وعدم الانسياق وراء الشائعات واتخاذ المعلومة من المصادر الرسمية.

إحصاءات فيروس كورونا حول العالم (تحدث لحظيا)
مصر
المصابون
المتعافون
الوفيات
العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

Instance ID Token

Needs Permission