اعلان

انهيار منزل من طابقين بسبب تراكم مياه الأمطار بالفشن

انهيار منزل بالشقرا بالفشن ببني سويف
انهيار منزل بالشقرا بالفشن ببني سويف

انهار أحد المنازل من طابقين، بقرية الشقرا مركز الفشن جنوب بنى سويف، اليوم الأحد، إثر تراكم مياه الأمطار الغزيرة بكافة جوانب المنزل، دون وجود إصابات حتى الآن.

وأشار العديد من الأهالى بقرية الشقرا بمركز ومدينة الفشن ببني سويف، إلى أن المنزل شهد خلال اليومين الماضيين العديد من التصدعات والتشققات بين كافة جدرانه وٲثاثاته، مما جعله مهددا بالانهيار والسقوط في أى وقت، مؤكدين على أن هناك 4 منازل أخرى تراكمت بها مياه الأمطار الغزيرة مما جعلها مهددة بالانهيار والسقوط في أي وقت.

وشهدت محافظة بني سويف، خلال اليومين الماضيين، تساقط الأمطار الغزيرة بكافة القرى والمدن المختلفة بالمحافظة، مما نتج عنه تعطل الحياة اليومية وخاصة المزارعين والفلاحين بكافة القرى المختلفة، إضافة إلى تراكم المياه بكافة الشوارع والقرى.

كما تسبب تساقط الأمطار الغزيرة على منازل المواطنين والأهالى بشكل كبير، فى غرق منازلهم بشكل كبير، وخاصة فى المنازل التي يحتوى سقفها على الأخشاب، دون وجود عازل يستطيع حجز كميات المياه والأمطار الغزيرة عن المنازل، مما نتج عنه قيام بعض الأهالى والمواطنين بحمل بعض أغراضهم الشخصية وخاصة الملابس والبطاطين، فضلا عن قيامهم بنزح المياه من منازلهم.

WhatsApp
Telegram