اعلان

إنهاء استعدادات إقامة معارض أهلا رمضان فى الدقهلية

محافظ الدقهلية يعقد لقاء بمديرى الادارات والعاملين بديوان المحافظة
محافظ الدقهلية يعقد لقاء بمديرى الادارات والعاملين بديوان المحافظة
كتب : عمروعلى

عقد الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، اليوم الأحد، اجتماعاً بعدد من مدير الإدارات بالديوان العام ومديريات الخدمات ورؤساء الأحياء؛ لبحث ومناقشة عدد من الملفات.

ووجه المحافظ لوكيل وزارة التموين بسرعة الإنتهاء من الاستعدادات اللازمة لإقامة معارض أهلا رمضان؛ لتوفير كافة السلع الغذائية للمواطنين وبأسعار مخفضة، مع ضرورة المراقبة الجيدة للأسعار والأوزان .

كما وجه مختار لمدير إدارة التنمية البشرية بالمحافظة بالتنسيق مع رئيس حي غرب المنصورة بسرعة الانتهاء من تطوير ميدان الشيخ حسانين وتحديد موعد محدد لافتتاح الميدان.

وكلف المحافظ مدير إدارة الاستثمار بالمحافظة ووكيل وزارة الإسكان بالتنسيق مع رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف لسرعة البدء في تطوير شبكات الصرف الصحي بمنطقة 15 مايو بمدينة جمصه.

كماوجه مختار لرئيس حي شرق وحي غرب المنصورة، بسرعة الإنتهاء من مشروع شارع 306 من بنية أساسية وتصميم الأكشاك لطرحها للشباب وتوفير فرص عمل بالإضافة إلي الانتهاء من إبرام العقود الخاصة بالنظافة مع المحلات التجارية، وتوزيع صناديق القمامة الجديدة علي كافة المحلات للمحافظة علي نظافة شوارع المدينة والظهور بمظهر حضاري يليق بتاريخ وعراقة مدينة المنصورة .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً