اعلان
اعلان

إصابة 8 مواطنين بـ"كورونا" في المنيا.. ونقلهم إلى الحجر الصحي بالإسماعيلية ومطروح

فيروس كورونا
فيروس كورونا
كتب : أهل مصر

قال النائب إيهاب عبد العظيم، عضو مجلس النواب عن دائرتي مغاغة والعدوة بمحافظة المنيا، إن هناك 8 حالات مصابة بفيروس كورونا المستجد بمركز بني مزار بالمنيا، وتم نقلهم إلي الحجر الصحي بمحافظتي الإسماعيلية ومطروح.

وأكد عضو مجلس النواب، من خلال صفحته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، علي أن الاجراءات الاحترازية التي تتخذها الحكومة لمواجهة فيروس كورونا المستجد، هي حالة أكبر من الحرب، مشددًا على ضرورة الاستعداد لتجهيز المستشفيات والمنازل أيضا لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وفي سياق متصل، كشفت مصادر بمديرية الصحة بمحافظة المنيا، عن تسجيل أول حالة إيجابية مصابة بفيروس كورونا، وهي سيدة تُدعى 'سلوي. ر'، 53 عامًا، وتقيم بإحدى قرى مركز بنى مزار شمال المنيا، وكانت قادمة من السعودية عقب أداء مناسك العمرة.

وأضافت المصادر في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، أنه فور وصول السيدة المصابة بفيروس كورونا، الأربعاء الماضي ضمن قائمة العائدين من الخارج تم إجراء الفحوصات الطبية لها، وإرسال العينات إلى معامل وزارة الصحة بالقاهرة، وثبت إيجابية الحالة وإصابتها بالفيروس، لتسجل كأول حالة تظهر بمحافظة المنيا.

وأوضحت المصادر، أنه في البداية وبعد تأكد إصابة السيدة بفيروس كورنا، تم عزلها داخل منزلها بإحدي قري مركز بني مزار شمال المنيا، ثم بعد ذلك نقلت إلى مستشفي العزل خارج المحافظة، وذلك بعد أن تم إجراء الفحوصات اللازمة لجميع أفراد أسرتها للتأكد من عدم انتقال العدوى إليهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء