اعلان

نشرة أخبار البحيرة: غلق 9 مقاهي بسبب "كورونا".. مستشفى العزل الصحي تثير الفزع بين أهالي دمنهور.. وإصابة 7 أشخاص في حادث تصادم

محافظ البحيرة
محافظ البحيرة

تقدم 'أهل مصر'، نشرة أخبار اليوم الإثنين 16 من مارس 2020، والتي نستعرض فيها أهم الأحداث التي شهدتها محافظة البحيرة على مدار اليوم:

موعد افتتاح محطة قطار دمنهور

تفقد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، اليوم، الأعمال الجارية بمشروع تطوير محطة سكة حديد دمنهور وهو ضمن مشروع تطوير احدى عشر محطه في  المرحلة الرابعه و التى تقوم بها هيئة سكك حديد مصر على مستوى الجمهورية بتكلفة تقديرية للمشروع تجاوزت 100 مليون جنيه تقريبا بنسبة تنفيذ للأعمال 95 % حيث من المقرر نهو الاعمال وتسليم المشروع فى 27 مارس الجارى.

غلق 9 مقاهي لمواجهة كورونا بالبحيرة

شنت الوحدة المحلية بنطاق 3 مراكز حملة مرورية مكثفة علي الكافيهات والمقاهي لتنفيذ قرار رئيس الوزراء بالحد من التجمعات وذلك في إطار إجراءات الدولة لمواجهة فيروس كورونا، وأسفرت الحملات عن رفع  320 حالة إشغال طريق وفرش متنوع، فضلاً عن إزالة الإشغالات بمدخل المدينة وشارع الجيش ومنطقة الحدائق، والتحفظ عليها بمخازن الوحدة المحلية بمركز ومدينه كفر الدوار، وضبط وغلق مركز تعليمي وإحالة المدرس المسئول للتحقيق، واتخاذ الإجراءات القانونية حياله، والتنبيه عليه بعدم فتح المركز مرة أخرى، وكذلك غلق عدد 9 مقاهي انترنت وكافتيريات لمنع تجمع الأطفال والشباب بها، و مصادرة جميع 'الشيش'، وذلك للحد من انتشار 'فيروس كورونا'.

إصابة 7 أشخاص في حادث تصادم على الطريق الدولي بمركز رشيد

أصيب 7 أشخاص في حادث تصادم وقع بين سيارتي ملاكي ونصف نقل، على الطريق الدولي أمام قرية إبراهيم الدسوقي التابعة لمركز رشيد، وتم نقل المصابين إلى مستشفى العام لتلقي العلاج اللازم.

مستشفى عزل مصابي كورونا تثير الفزع بين أهالي دمنهور

سادت حالة من الخوف والفزع بين أهالي المنطقة التي يوجد فيها مستشفى الصدر بمدينة دمنهور، والمتخصصة في تشخيص الحالات المشتبه في إصابتها بفيروس كورونا، وتحويلهم إلى الحجر الصحي بمستشفى النجيلة بمحافظة مطروح، بسبب وجود المستشفى وسط كتلة سكنية كبيرة، بالإضافة إلى وجود  العديد من المؤسسات الخدمية مثل المعهد الطبي القومي ومكتبة مصر العامة والمجمع العلمي للكليات والمنطقة الأزهرية وغيرهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قيادي في حماس: مستعدون لإلقاء السلاح والقبول بحل الدولتين