اعلان

بالأسماء. مصرع عامل وإصابة 5 آخرين في انقلاب سيارة ببني سويف

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لقي عامل مصرعه، وأصيب 5 آخرون، بإصابات مختلفة، اليوم الثلاثاء، إثر إنقلاب سيارة ربع نقل بين قريتي أشمنت والميمون على الطريق الزراعي بمركز ومدينة ناصر شمال بني سويف، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلهم إلى المستشفى.

وعلى الفور انتقلت 4 سيارات تابعة لمرفق إسعاف بنى سويف، إلى مكان الحادث، عقب إخطارا من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالي، وتم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى ناصر المركزي، لتلقي العلاج اللازم للمصابين.

وأفاد مصدر لـ"أهل مصر"، أن مشرحة مستشفى الواسطى، استقبلت "يسري عبد الحليم" 45 عاما، ومقيم بقرية قمن العروس، عامل، جثة هامدة، وتم استدعاء الطبيب الشرعي للوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة التى أدت إلى ذلك، وتم إيداع الجثة بالمشرحة، لحين تسليمها إلى ذويها، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

واستقبلت طوارئ مستشفى ناصر المركزي، 5 مصابين، وجميعهم من قرية قمن العروس بمركز ومدينة الواسطى، وهم: أحمد عيد محمد، 30 عاما، وبه اشتباه كسر مضاعف بالساق الأيسر مع جروح وسحجات، وأسامة محمد، 19 عاما، وبه اشتباه كسر بالساق الأيمن مع جروح وسحجات، وخالد خلاف عبداللة، 35 عاما، وبه اشتباه كسر بالساق الأيسر، مع جروح وسحجات بالجسم، وأحمد عبداللة، 51 عاما، وبه اشتباه كسر بالساق الأيسر، مع جروح وسحجات بالجسم، و خالد عبدالفتاح، 43 عاما، وبه اشتباه كسر بالساق الأيسر.

وتم إجراء الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين، وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة للوقوف على مدى إصابتهم، ودرجة الإصابة التي تعرضوا لها خلال الحادث، وجار تحرير محضرا بالواقعة.

WhatsApp
Telegram