اعلان

الأم المثالية بأسوان: "ربنا مضيعش تعبي وولادي الـ3 بقوا دكاترة"

عايده عبدالشكور الام المثالية باسوان
عايده عبدالشكور الام المثالية باسوان

حصلت عايدة عبد الشكور عويس، على لقب الأم المثالية عن محافظة أسوان، والـ17 على مستوى الجمهورية، والتي تبلغ من العمر 59 عامًا، ومقيمة بمركز دراو بمحافظة أسوان، والتي وهبت حياتها لتربية أبنائها الثلاثة.

الأم المثالية بأسوان

وأعربت الأم المثالية لمحافظة أسوان لعام 2020، عن سعادتها البالغة بلقب الأم المثالية، لافتة إلى أنه التكريم جاء عوضا عن سنوات كفاح طويلة مع أبنائها بعد أن توفي زوجها منذ 15 عام تاركًا لها 3 أبناء 'الحسن والحسين والزهراء'.

الأم المثالية 2020

وقالت 'عايدة عبد الشكور': 'بدأت قصة الكفاح بعد وفاة زوجي عام 2005، وكان الحسن الابن الأكبر في السنة الثانية بكلية طب وكان متفوقا في دراسته وهو ما خفف العبئ قليلا، خاصة أنه كان يقيم بالمدينة الجامعية، وكانت الزهراء في الصف الثالث الثانوي، وكان ابني الأصغر في الصف السادس الابتدائي'.

وتابعت الأم المثالية بأسوان: 'معاش زوجي كان 700 جنيه وكنت بضيفه على مرتبي، عشان اقدر اربي ولادي واخليهم يكملوا دراستهم، والحمدلله أصبحوا جميعا دكاترة، الحسن دكتور جراحة وعظام، والزهراء كانت معيدة بجامعة أسوان، وحاصلة على الماجستير، والحسن دكتور أسنان'.

وأضافت الأم المثالية بأسوان: أنها تعمل رئيسة العلاقات العامة بالإدارة التعليمية بمركز دراو وتحملت المشقة التي عاشت بها لتربي أبنائها، معقبة: 'اتحملت كل التعب والمعاناة وربنا مضيعش تعبي وولادي بقوا في أعلى المناصب، والحمدلله بقيت أم مثالية'.

وأوضحت أنها رفضت التقديم فى مسابقة الأم المثالية العام الماضي، وذلك لخجلها، إلا أن أبناؤها اقنعوها بالتقديم في المسبقة هذا العام، متابعة: 'التكريم دا عوض من ربنا.. الحمدلله'.

WhatsApp
Telegram