اعلان

نشرة أخبار قنا: مصرع قاتل أشقائه الثلاثةبـ"أبو تشت".. "مريم خله" أمًا مثالية للمحافظة.. انتشال جثة طفل غرق في بئر..ومشاجرة بالعصا والشوم في قوص

نشرة أخبار قنا اليوم الثلاثاء
نشرة أخبار قنا اليوم الثلاثاء

تقدم 'أهل مصر'، نشرة أخبار اليوم الثلاثاء 17 من مارس 2020، والتي نستعرض فيها أهم الأحداث التي شهدتها محافظة قنا على مدار اليوم:

الأم المثالية بقنا: استقبلت تكريمي بالدموع.. وابنتها الكبرى: والدتي كافحت 35 عامًا من أجلنا

أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي، اختيار السيدة السيدة مريم خله سيفين، 68 عامًا، المقيمة في منطقة الحميدات، أمًا مثالية لمحافظة قنا، وذلك تقديرًا لعطائها وتفانيها في تربية ابنتيها، والكفاح من أجل تعليمهما.

تقول تقارير منظمة الصحة العالمية: إن فيروس كورونا المستجد (COVID-19)، تسبب حتى اليوم الخميس 5 مارس الجاري، في وفاة أكثر من 3,303 آلاف شخص بمختلف دول العالم، وأن هناك أكثر من 96,336 ألف شخص آخرون مصابون فعليًا بالمرض، وتعافى منهم 53,457 ألف شخص، بينما تواجه باقي الحالات خطر الموت جراء الإصابة بهذا الفيروس.

مصرع المتهم بقتل أشقائه الثلاثة في مطاردة مع الشرطة بقنا

تمكنت الأجهزة الأمنية بقنا، من تحديد المكان الذي يختبئ فيه المتهم بقتل أشقائه الثلاثة؛ حيث تأكد اختفائه في منطقة العضاضية التابعة لمركز أبوتشت، وبعد مقاومة مع الشرطة في محاولة القبض عليه لقي مصرعه.

'عمره 3 أعوام'.. انتشال جثة طفل سقط في بئر عمقها 35 مترًا بقنا

وتلقى اللواء شريف عبدالحميد ،مدير أمن قنا ،إخطارًا، من مركز شرطة أبوتشت، من إنتشال جثة الطفل، مالك أحمد حمدي، 3 أعوام، بعد سقوطه في بئر عمقه 35 مترًا بقرية القارة في أبوتشت.

إصابة 3 سيدات وعامل في مشاجرة بالعصا الشوم بقنا

أصيبت 3 سيدات وعامل، اليوم الثلاثاء، بإصابات مختلفة في مشاجرة بالعصا الشوم، بنجع الديب، قرية المسيد، في قوص، جنوب محافظة قنا.

إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم دراجة بخارية مع سيارة بقنا

أصيب 5 أشخاص، اليوم الثلاثاء، في حادث تصادم دراجة بخارية مع سيارة، أعلى كوبري الصالحية، بقرية الجبلاو بقنا، تم نقلهم لمستشفى قنا الجامعي.

محافظ قنا يؤكد على ضرورة تطبيق معايير السلامة والصحة المهنية بالمصانع

أكد اللواء أشرف الداودى محافظ قنا على ضرورة تطبيق معايير السلامة والصحة المهنية بجميع المصانع التى تعمل بالمنطقة الصناعية بكلاحين قفط جاء ذلك خلال متابعته لسير العمل بعدد من المصانع بالمنطقة.

WhatsApp
Telegram