اعلان

بعد ظهور 3 حالات.. الاشتباه في إصابة مواطن بـ"كورونا" في المنوفية

فيروس كورونا المستجد
فيروس كورونا المستجد

قال الدكتور نصيف الحفناوي وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، إن مستشفى حميات شبين الكوم، استقبلت مواطنًا مشتبه في إصابته بفيروس كورونا المستجد، وتم عمل كافة الإجراءات اللازمة حياله.

وأضاف وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، أن المشتبه في إصابته بفيروس كورونا من مدينة قويسنا، وحالته الصحية العامة جيدة، وتم حجزه بعد شعوره ببعض الأعراض الخاصة بالفيروس، وتم أخذ العينة منه وإرسالها لمعامل وزارة الصحة بالقاهرة للتأكد إذا كانت "إيجابية" أو "سلبية".

يذكر أن وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، أكد أن محافظة المنوفية قد ظهر بها 3 حالات مصابين بفيروس كورونا المستجد، وتبين ذلك من خلال تقرير وزارة الصحة والثلاث حالات هم : محمد حسن حسن الزلعاوي ومقيم بمدينة منوف حديث القدوم من تأدية العمرة بالمملكة العربية السعودية، واستقبلته مستشفى حميات منوف، لافتا إلى أنه تم نقل المصاب لمستشفى العجمي.

وأوضح الحفناوي، في تصريح خاص لـ"أهل مصر"، أن الحالة الثانية هي الطبيبة إيمان محمد عبدالمنعم، من قرية طهواى بأشمون إلى مستشفى العجمي، والحالة الثالثة سمير عبد العزيز فرج من مدينة تلا وحديث القدوم من إيطاليا، واستقبلته حميات شبين الكوم وتم نقلة لمستشفى العجمى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً