اعلان

نشرة أخبار محافظة المنيا: مقتل وإصابة 5 مواطنين.. العثور علي طفل حديث الولادة بمقلب قمامة.. وغلق 248 حضانة ومركز تعليمي

ديوان عام محافظة المنيا
ديوان عام محافظة المنيا

تقدم 'أهل مصر'، نشرة أخبار اليوم الأربعاء 18 من مارس 2020، والتي نستعرض فيها أهم الأحداث التي شهدتها محافظة المنيا على مدار اليوم:

غلق 248 حضانة ومركز تعليمي بالمنيا

قال اللواء أسامه القاضي، محافظ المنيا، إن مديرية الأمن، واصلت تنفيذ الحملات الأمنية الموسعة علي مراكز الدروس الخصوصية بجميع مراكز المحافظة، في إطار الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، حيث تم إغلاق 70 مركزا للدروس الخصوصية، منها 42 مركز تعليمي و28 دار حضانة ، ليصل بذلك إجمالي ما تم اغلاقه الى 248 مركز تعليمي ، وذلك منعا لتجمعات الطلاب وحرصا على سلامتهم.

محافظ المنيا يضع إكليل الزهور على النصب التذكاري

وضع اللواء أسامه القاضي محافظ المنيا، أكليلا من الزهور على النصب التذكاري للشهداء وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء، وذلك احتفالا بالعيد القومي للمحافظة والذي يوافق الأربعاء 18 مارس.

مقتل شخصين وإصابة 3 آخرين في مشاجرة بالمنيا

قُتل شخصين فيما أصيب 3 أخرون بطلقات نارية، جراء وقوع مشاجرة بإحدى قرى مركز المنيا.

كان مدير أمن المنيا، اللواء محمود خليل، تلقي إخطارا من عمليات النجدة يتضمن بورود بلاغ من أهالي إحدي قري مركز المنيا بوقوع مشاجرة وإطلاق طلقات نارية بطريقة عشوائية، ووقوع ضحايا.

العثور علي طفل ملقي بمقلب قمامة في المنيا

عثر أهالي منطقة المولد بمدينة المنيا علي طفل حديث الولادة ملقي وسط بمقلب قمامة بجوار أحد المخابز.

كان مدير أمن المنيا، اللواء محمود خليل، تلقي إخطارا من مأمور قسم شرطة المنيا يتضمن العثور علي طفل حديث الولادة ملقي بمقلب قمامة بجوار أحد المخابز بمنطقة المولد بمدينة المنيا

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً