اعلان

نشرة أخبار الغربية: ظهور أول حالة إصابة بـ"كورونا".. غلق 3 آلاف حضانة ومركز تعليمي.. وتأجيل الامتحانات بجامعة طنطا

ديوان عام محافظة الغربية
ديوان عام محافظة الغربية

تقدم 'أهل مصر'، نشرة أخبار اليوم الأربعاء 18 من مارس 2020، والتي نستعرض فيها أهم الأحداث التي شهدتها محافظة الغربية على مدار اليوم:

محافظة الغربية تسجل أول إصابة بـ"كورونا"

أكد مصدر مسئول بمديرية الصحة بالغربية، اليوم الأربعاء، عن ظهور أول حالة مصاب بفيروس كورونا، وهو مواطن من قرية ميت بدر حلاوة، التابعة لمركز سمنود بمحافظة الغربية.

جامعة طنطا تضع خطة متكاملة للوقاية من فيروس كورونا

قال الدكتور عماد عتمان نائب رئيس جامعة طنطا لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، أن لجنة الأزمات والكوارث قامت بوضع خطة وقائية داخل كليات الجامعة المختلفة للتصدي لفيروس كورونا، وذلك في إطار الخطة الشاملة التي وضعتها جامعة طنطا برئاسة الدكتور مجدي سبع لمواجهة فيروس كورونا المستجد، مؤكداً أهمية توحيد الرسالة الإعلامية، إضافة إلى الشفافية والمصداقية وتداول المعلومات، وسرعة إيصالها بين المسئولين.

غلق 3 آلاف حضانة ومركز تعليمي بالغربية

وجه الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، اليوم الأربعاء، بتكثيف الحملات والمتابعة المستمرة والمرور على قاعات الأفراح وسناتر الدروس الخصوصية على مستوى المحافظة والتأكد من التزامهم بقرارات الغلق، وكذلك تطهير جميع المصالح الحكومية وأماكن تجمع المواطنين مرتين يوميًا مؤكدًا على الاهتمام بالنظافة وعدم تراكم القمامة.

محافظ الغربية يعين جيهان القطان مديرًا لمكتبه

أصدر الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، اليوم الأربعاء، قرار بتكليف 'جيهان القطان' القائم بعمل أمين كلية تجارة طنطا للعمل كمدير لمكتبه، خلفا لـ 'حنان عمران' بعد خروجها على المعاش.

تأجيل الامتحانات بجامعة طنطا بسبب كورونا

أعلن الدكتور مجدي سبع رئيس جامعة طنطا، عن تأجيل كافة الامتحانات الفصلية ومنتصف الفصل الدراسي بكافة كليات الجامعة، وسوف يتم الإعلان عن موعدها لاحقاً.

التأمين الصحي بالغربية يقرر مد فترة العمل لمنع التكدس

وجه الدكتور رائف يوسف، مدير عام فرع التأمين الصحى بالغربية، اليوم الأربعاء، عدد من التعليمات لكافة العاملين، بهدف المساهمة في عدم تكدس العيادات، وسرعة تقديم الخدمة للحد من الازدحام، وجاهزية طوارئ مستشفيات الفرع وجميع أقسامها لأى ظرف طارئ، في ظل الوضع الراهن وفى إطار تفعيل العوامل الاحترازية لمجابهة فيروس كورونا المستجد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و إيفرتون (0-0) في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | خطيرة ضائعة من إيفرتون