اعلان
اعلان

نشرة أخبار سوهاج: مصرع شخصين وإصابة 11 آخرين.. تسمم سيدة بسبب عصير مانجو.. والمحافظ ومدير الأمن يشهدان القرعة العلنية للحج

محافظة سوهاج
محافظة سوهاج

تقدم 'أهل مصر'، نشرة أخبار اليوم الأربعاء 18 من مارس 2020، والتي نستعرض فيها أهم الأحداث التي شهدتها محافظة سوهاج على مدار اليوم:

مصرع شخصين وإصابة 11 آخرين في حادث تصادم بسوهاج

لقي شخصان مصرعهما، وأصيب 11 آخرون فى حادث تصادم سيارة 'نقل' مع سيارة ميكروباص على طريق الصحراوي الغربي بالقرب من صينية جهينة، دائرة المركز، وتم نقلهم إلى مستشفى سوهاج العام والمستشفى الجامعي.

محافظ سوهاج يتفقد سوق مدينة ناصر تمهيدًا لنقله

وجه اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، بضرورة رفع الإشغالات بمنطقة سوق مدينة ناصر بالتعاون بين حي شرق سوهاج، وشرطة المرافق، والأجهزة الأمنية، ومنع عودة الإشغالات مرة أخرى لتيسير حركة المواطنين.

تسمم سيدة بسبب عصير مانجو

شهدت قرية أولاد سلامة التابعة لمركز المنشأة جنوب سوهاج، إصابة ربة منزل بحالة تسمم نتج عنها إعياء وقيء مستمر، إثر تناولها مشروب فاسد.

بالانتقال والفحص، وسؤالها قررت حدوث إصابتها عقب احتسائها عصير 'مانجو'، قامت بشرائه من أحد الباعة الجائلين بذات الناحية، ونفت وجود أي شبهة جنائية.

مصرع طفلة إثر سقوطها من أعلى منزل

لقيت طفلة في العقد الأول من العمر مصرعها، إثر سقوطها من الطابق الثاني، عقب اختلال توازنها، ما أدى إلى وفاتها، وتم نقل الجثة إلى المستشفيات الجامعي، بالانتقال والفحص، وسؤال جدها 'راجح م ج'، 64 سنة، مزارع، ويقيم بذات الناحية، قرر بأنه أثناء لهو حفيدته أعلى سطح المنزل بالطابق الثاني اختل توازنها وسقطت أرضًا، ما نتج عنه وفاتها.

محافظ سوهاج ومدير الأمن يشهدان القرعة العلنية لحج وزارة الداخلية

شهد اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج اليوم الأربعاء، القرعة العلنية لحج وزارة الداخلية، بحضور اللواء حسن محمود مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية، وذلك بمقر مديرية الأمن.

وأسفرت القرعة التي أجرتها مديرية أمن سوهاج وتقدم لها 1680 مواطن ومواطنة، من جميع مراكز المحافظة، عن اختيار 335 حاج، من بينهم 38 من كبار السن، كما تم اختيار 93 آخرين على قائمة الاحتياطي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً