اعلان

"إلزموا منازلكم".. مديرية أمن الإسكندرية تطلق حملة توعية للمواطنين ضد "كورونا"

 مديرية أمن الإسكندرية تطلق حملة توعية للمواطنين ضد كورونا
مديرية أمن الإسكندرية تطلق حملة توعية للمواطنين ضد كورونا

'من فضلكم إلزموا منازلكم حرصًا على سلامتكم' ملصقات توعوية ضمن حملة أطلقتها مديرية أمن الإسكندرية لتوعية المواطنين بالمحافظة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، وذلك إيمانًا من الدور المجتمعى لوزارة الداخلية وتوعية المواطنين بخطورة الخروج من المنازل لعدم زيادة العدوى من فيروس كورونا.

في سياق آخر، شاركت مديرية الأوقاف بالإسكندرية بقيادة الشيخ محمد خشبة، وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية، والدكتور عبد الرحمن نصار، وكيل المديرية، اليوم الخميس، فى حملات تطهير موسعة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، شملت العديد من مناطق الإسكندرية ومساجدها الكبرى، وتحت شعار 'احمى نفسك ومجتمعك'.

وقامت المديرية بالتنسيق مع بعض المؤسسات الخيرية بحملة تطهير موسعة فى محافظة الإسكندرية شملت العديد من المساجد الكبرى مثل 'مسجد سيدى أبى العباس المرسى، وسيدى ياقوت العرش، والإمام البوصيرى، وأولاد الشيخ الجديد، وأولاد الشيخ القديم، والنبى دنيال، سيدى عبدالرزاق، الشهداء' وغيرها من المساجد.

كما شملت الحملة العديد من المناطق مثل ميدان المساجد، ومحطة مصر، وميدان المحطة، وشارع النبى دانيال، والرصافة، ومحرم بك'، كما قام رجال التطهير بالحملة بتطهير شوارع وأرصفة هذه المناطق ومحطات انتظار الترام وسيارات الأجرة كما تم تطهير الكثير من أتوبيسات النقل العام بهذه المناطق.

وتأتى هذه المشاركات فى إطار الدور الوطنى والإنسانى الذى تقوم به الأوقاف لمساندة الشعب المصرى العظيم فى هذه المرحلة العصيبة لتؤكد للجميع أن الأوقاف لا ولن تتوانى أبدًا عن تقديم الدعم لكل أبناء هذا الوطن.

مديرية أمن الإسكندرية تطلق حملة توعية للمواطنين ضد كورونا

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصر والأردن والإمارات ينفذون إسقاطا لأطنان من المساعدات الإنسانية فوق غزة "فيديو"