اعلان

بعد اعترافها بالخيانة.. شاب يقتل زوجته ويسلم نفسه للشرطة بالدقهلية

مقتل طفل علي يد عمته بالشرقية
مقتل طفل علي يد عمته بالشرقية
كتب : عمروعلى

شهدت مدينة نبروه، التابعة لمحافظة الدقهلية، وقوع حادثة غريبة من نوعها تنوعت أحداثها بين الشك والاعتراف والقتل، حتى إذا سمعت بها شعرت بأنها قصة لفيلم سينمائي، حيث قرر أحد الأشخاص التخلص من زوجته، بعدما شك في سلوكها، بعد عودته للمنزل ولم يجدها بالداخل، ولم يكن يعلم بمكان تواجدها.

أمسك الرجل، بهاتفه المحمول وبدأ يدق أزرار المحمول طلبًا للإجابة من زوجته، إلا أنه لم يجد ردًا منها ولم يتمكن من الوصول إليها، وبعد أقل من ساعة، عادت الزوجة للمنزل، لتفاجئ بانتطاره لها، وبعادة الرجل المصري ينعال عليها بالأسئلة: "كنتى فين؟"، لتجيب الزوجة على خلاف الحقيقة : "كنت بشتري طلبات للبيت"، إلا أنه لم يصدقها وأخذ يوجه لها الاتهامات بالكذب، فتعالت أصواتهما، ليقوم بالتعدي عليها بالضرب.

وفي مفاجأة صادمة، اعترفت الزوجة بأنها على علاقة بشخص آخر، وما كان من الزوج إلا أن قام بخنقها حتى أن لفظت أنفاسها الأخيرة، وظل الزوج يصرخ ويقول: "ليه عملتى كدا مكنش ناقصك حاجة.. كل حياتي واهبها ليكي".

وهرع الزوج، إلى مركز شرطة نبروهلتسليم نفسه، والاعتراف بجريمته، وبعد انتقال قوات الأمن إلى مكان البلاغ وجد جثمان الزوجة بالفعل، وتم نقلها الى المستشفى وتتولى النيابة العامة التحقيقات فى الواقعة .

ومن جانبه أكد مصدر أمني، أن الزوج الذي يدعى عبد الحميد أ. يبلغ من العمر 27 سنة، اعترف بارتكاب الجريمة قائلا:" انا قتلتها لأنها كانت بتخونى وأنا حاسس بكدا لكن مكنتش عارف أمسك عليها حاجة، ولما دخلت البيت وانتظرتها فوجئت باعترافها ليا بأنها على علاقة بشخص آخر".

يذكر أن اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء السيد سلطان مدير مباحث المديرية يفيد بقيام عبد الحميد.ا 27 عاما مبيض محاره بالتوجه الى مركز نبروه للاعتراف بقتل زوجته نورا ا. ت 26 عاما ربة منزل حيث قام بخنقها بيديه داخل غرفة نومها.

وانتقلت قوات الأمن، إلى مكان البلاغ وتبين وجود جثمان الزوجة وتتولى النيابة العامة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التعليم توضح موقف قطع الكهرباء خلال امتحانات النقل والثانوية العامة