اعلان

احتفال أطباء الحجر الصحي بشفاء حالات مصابة بكورونا داخل مستشفى العزل بمطروح

احتفال أطباء الحجر الصحي بشفاء حالات كورونا
احتفال أطباء الحجر الصحي بشفاء حالات كورونا
كتب : أهل مصر

احتفل أطباء وممرضو الحجر الصحي بمستشفى النجيلة في مطروح بشفاء بعض الحالات التي أصيبت بفيروس كورونا المستجد.

ونشرت إحدى طبيبات العزل داخل المستشفى صورتين تجمعها بباقي الطاقم الطبي وعلقت عليها قائلة: 'أطباء وممرضو مستشفى النجيلة في مطروح يحتفلون بشفاء بعض حالات كورونا التي كانت تعاني من فشل بأجهزة التنفس'.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' قد تداولوا مقطع فيديو لمجموعة من الأطباء بالحجر الصحي، من داخل مستشفى العزل الصحي بالنجيلة، يطمئنون المصريين على كل المصابين بكورونا داخل الحجر الصحي، وأنهم جميعًا بخير، وظهر بجانبهم عدد من المصابين وهم بحالة جيدة مرددين: 'احنا اقوى من كورونا'.

احتفال أطباء الحجر الصحي بشفاء حالات كورونا

ونصح الأطباء جميع المواطنين الالتزام بالإجراءات الاحترازية، لأن هذا هو الطريق الوحيد لمكافحة العدوى في الوقت الحالي، وأن جميع المحتجزين داخل الحجر الصحي سوف يعودوا إلى منازلهم خلال أيام، وتابعوا: 'واحنا زى الفل ومصر محروسة بأمر الله'.

وفي السياق ذاته، تداول رواد موقع التواصل الإجتماعي 'فيسبوك'، مقطع فيديو لفتاة مصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد - 19)، من داخل الحجر الصحي بإحدى المستشفيات، تنصح فيه المصريين بعدم زيارة أصدقائهم، وأقاربهم، خاصة كبار السن؛ لعدم قدرتهم على تحمل الفيروس.

وأضافت خلال الفيديو: 'بلاش تنزلوا تشتروا أكل بطريقة بشعة'، لأن هناك الكثير من المصريين لا يملكون قوت يومهم، ولا يستطيعون شراء مستلزمات شهر كامل مقدمًا، ولذلك يجب عدم القضاء على السلع الأساسية من الأسواق

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا (1-1) في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | جووووووووووووول التعادل