اعلان

نشرة أخبار قنا: كشف هوية جثة عُثر عليها بالنيل.. إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم.. إعفاء طلاب جنوب الوادي من المصروفات.. وتوزيع كلور وكحول لمواجهة كورونا

ديوان عام محافظة قنا
ديوان عام محافظة قنا
كتب : سمر مكى

تقدم 'أهل مصر' نشرة أخبار اليوم السبت 21 مارس 2020، والتي نستعرض فيها أهم الأحداث التي شهدتها محافظة قنا على مدار اليوم:

إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم سيارة مع موتوسيكل بقنا

أصيب 5 أشخاص بينهم فتاتين ، اليوم السبت، في حادث تصادم سيارة سيرفيس مع موتوسيكل، أمام استراحة مدير الأمن بقنا.

إعفاء طلاب جنوب الوادي من مصروفات المدن الجامعية

قرر الدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي أن طلاب المدن الجامعية لن يدفعوا أي رسوم إلا عن المدة الفعلية التى قضوها بالمدن الجامعية ولن يتحملوا أي مصاريف خلال فترة تعليق الدراسة والتى تستمر لمدة أسبوعين.

أمن قنا يكشف هوية جثة مسنة عُثر عليها في نهر النيل

تمكنت الأجهزة الأمنية بقنا، اليوم السبت، من كشف هوية جثة مسنة عُثر عليها أمس في نهر النيل، عند مفارق قرية هو، الواقعة بمركز نجع حمادي، شمال المحافظة، وأوضح رجال الأمن أنها لسيدة بسيطة لا يوجد لها عداء مع آخرين تُدعى زينب عبداللاه، 55 عامًا، من قرية الشاورية، ولا يوجد شبهة جنائية في غرقها.

'مبادرة شبابية بالتعاون مع الهلال الأحمر بقنا'.. توعية وتوزيع كحول وكلور في الحميدات
قال أحمد أحد شباب المبادرة، أنهم بدأوا بندوة للتوعية المجتمعية، للتعريف بفيروس كورونا، وطرق انتقاله والوقاية منه، ثم تم توفير كميات كثيرة من الكلور المركز بعد تخفيفه بواسطة أطباء من مديرية الصحة بقنا، وتعبئتها في أكياس بلاستيكية وتوزيع لتر كلور لكل منزل، إضافة إلى ذلك 50 جميعًا لكل أسرة لشراء كحول ايثيلي تركيز 70%.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الوكالة الدولية للطاقة الذرية: إيران على بعد "أسابيع" من صنع السلاح النووي