اعلان

بعد شفائهم.. العائدون من معاناة كورونا يروون تجربتهم مع الفيروس (خاص)

فيروس كورونا
فيروس كورونا

قالت سلوي رفقي، أول مصابة بفيروس كورونا المستجد بمحافظة المنيا، عقب تماثلها للشفاء: 'أنا سعيدة جدا بالتعامل الراقي الذي لاقيته داخل مستشفي أسنا بالأقصر من الأطباء وحتي مشرفي الأمن خلال فترة الحجر الصحي التي بدأت عقب وصولي إلي مسقط رأسي بقرية ساقولا بمركز بني مزار شمال المحافظة'.

وأضافت، في تصريحات صحفية لـ 'أهل مصر': 'أنا في طريق العودة الآن من الأقصر إلي المنيا بعد مخفيت لحمدلله ومعايا اثنين أخرين من المرافقين لي بالفوج بعد أن تبين إصابتنا بفيروس كورونا المستجد عقب العودة من رحلة العمرة وخرجنا اليوم كأول 3 مصابين يتم شفائهم من فيروس كورونا المنستجد بمحافظة المنيا'.

أول 3 مصابين يتماثلون للشفاء بالمنيا

 

وأضافت، المصابين الذين تماثلوا للشفاء هم كل من 'حمدي أحمد ' من قرية القيس، 'إصلاح محمد ' من قرية أبو جرج، و' سلوي رفقي' من قرية ساقولا، وجميهم من العائدين من أداء رحلة العمرة بالمملكة العربية السعودية.

وكانت مصادر طبية بمديرية الصحة بمحافظة المنيا، أكدت علي تماثل أول ثلاث حالات للشفاء من مصابي فيروس كورونا .

وأضافت المصادر في تصريحات صحفية لـ 'أهل مصر'، أن الحالات الثلاث التي تماثلت للشفاء من أبناء مركز بني مزار شمال محافظة المنيا من بينهم المصابة الأولي التي أكتشفت إصابتها عقب وصولها من رحلة العمرة بالأراضي السعودية.

واستكملت المصادر، أن أجمالي المصابين بمركز بني مزار وصل إلي 19 حالة وعقب تماثل ثلاثة اليوم منهم للشفاء يتراجع عدد مصابي كورونا بمركز بني مزار فقط إلي 16 حالة، لافتًا إلي إنهم عقب الإجراءات الطبية اللتبعية لمصابي فيروس كورونا تم أخذ عينتنين من كل مصاب وتبين سلبية الفيروس وتماثل أول ثلاث مصابين للشفاء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هل شاركت أمريكا في الهجمات ضد إيران؟.. وهذا شرط الاعتراف بفلسطين