اعلان
اعلان

نشرة أخبار قنا: تزاحم حول ماكينات الصرف الآلى رغم تحذيرات "كورونا".. نجاة شابة بمعجزة سقطت من الطابق الثالث.. وإصابة مُعلم بطلقات نارية في تجدد خصومة ثأرية

نشرة أخبار قنا اليوم الثلاثاء
نشرة أخبار قنا اليوم الثلاثاء
كتب : سمر مكي

تقدم 'أهل مصر'، نشرة أخبار اليوم الثلاثاء 24 من مارس 2020، والتي نستعرض فيها أهم الأخبار الخاصة بمحافظة قنا على مدار اليوم:

مصرع عاملين في تصادم موتوسيكل وجرار زراعي بقنا

تلقى اللواء شريف عبدالحميد، مدير أمن قنا، إخطارًا بمصرع محمد أحمد محمود، 29 عامًا ، حاصل على ثانوية أزهرية، وعلي عمران أحمد توفيق، 17 عاما، طالب، مقيمين بقرية الشاورية بنجع حمادي، في حادث دراجة بخارية كانا يستقلانها ومقطورة جرار زراعي، أمام قرية المغاربة بالقرب من الشاورية بنجع حمادي.

نجاة شابة بمعجزة سقطت من الطابق الثالث

نجت شابة من الموت المحقق بعد سقوطها من الطابق الثالث بمنزلها، اليوم الثلاثاء، في شارع نجع نباتي، قرية هو، مركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا، وأصيبت باشتباه كسر في العمود الفقري.

رغم الكورونا.. ازدحام شديد بقنا على ماكينات الصرف الآلي

شهدت ماكينات الصرف الآلي ببنك القاهرة فرع قنا، ازدحامًا كبير من المواطنين، حيث اصطف عدد من المواطنين بطابور كبير، دون الأخذ فى الاعتبار التحذيرات الشديدة، بعدم التجمعات الكبيرة حرصًا على سلامتهم من عدوى انتشار فيروس كورونا المستجد.

إصابة مُعلم بطلقات نارية في تجدد خصومة ثأرية بين عائلتين

تلقى اللواء شريف عبدالحميد، مدير أمن قنا، إخطارًا، بإصابة محمود أبو الوفا محمد، 40 عامًا، معلم، بطلقات نارية في تجدد خصومة ثأرية بين عائلتي ' الخلابصة والفواطم'، بقرية السليمات التابعة لمركز أبوتشت.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كاميلا هاريس تطالب بوقف فوري لإطلاق النار في غزة