اعلان

زحام على البنوك وماكينات الصرافة في أسيوط

تزاحم أمام البنوك
تزاحم أمام البنوك

شهدت ماكينات الصرف الآلى وأمام البنوك بمحافظة أسيوط زحاما شديدا من المواطنين فى اليوم الأول لتطبيق قرارات رئيس الوزراء بالحظر لتقليل حركة المواطنين.

وتكالب المواطنون على صرف مرتباتهم من ماكينات الصرف وكذلك إنهاء أعمالهم بالبنوك قبل الواحدة والنصف ظهرًا خاصة مع تعديل مواعيد العمل الجديدة بالبنوك، الأمر الذي أثار غضب الكثيرين من المارة، لتشكيله خطورة بالغة خاصة مع الاختلاط الكبير بين المترددين على ماكينات الصرف.

وقال أحد المواطنين، إن هذا التكدس أمام ماكينات الصرف والبنوك دليل على غياب الوعى لدى المواطنين وعدم تفهم خطورة الوباء وبالطريقة دى ضياع جميع أجراءات الحكومة التى تتخذها لحمايتهم وحماية الأخرين من العدوى فلو شخص واحد يحمل الفيروس سينشره فى تلك الأزدحام دون اتباع أي إجراءات احترازية لمنع انتقال وانتشارفيروس كورونا.

وطالب بضرورة التدخل لتنظيم الأمر من قبل إدارة البنك المركزي وأجهزة الصحة والمحافظة لتنظيم حركة المواطنين أمام ماكينات الصرف خاصة وأنه يوجد مترددين ومتعاملين مع البنوك بالمحافظة من أبناء وقرى محافظة أسيوط الأمر الذي يتطلب زيادة أعداد الماكينات بصورة ملحة منعا لانتشار فيروس كورونا خاصة مع صرف المرتبات وصرف المعاشات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير المالية: نعمل وفقًا استراتيجية لإدارة الدين والنزول بمعدلاته لأقل من 80٪ في 2027