اعلان

إصابة امين شرطة بفيروس كورونا في المنوفية

فيروس كورونا
فيروس كورونا

قال مصدر مسؤل بمديرية الصحة بمحافظة المنوفية، إنه قد تم نقل أمين شرطة، يعمل بالقاهرة ومقيم بقربه كفر دنشواي التابعه لمدينه الشهداء، لمستشفى 15 مايو بعد تأكد إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد19".

وأضاف المصدر في تصريح خاص لـ " أهل مصر"، أن الحالة أمين شرطه ويعمل بالقاهرة، وظهرت عليه الأعراض الخاصة بالفيروس، وتم أخذ الجرعة اللازمة منه وإرسالها لوزارة الصحة وبعد 24 ساعه تم التأكد بإيجابية العينه وتم نقل المصاب لمستشفى 15 مايو .

يذكر أنه قد قال الدكتور نصيف الحفناوي، وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، إن محافظة المنوفية قد ظهر بها 3 حالات مصابين بفيروس كورونا المستجد، وتبين ذلك من خلال تقرير وزارة الصحة والثلاث حالات هم : محمد حسن حسن الزلعاوي ومقيم بمدينة منوف حديث القدوم من تأدية العمرة بالمملكة العربية السعودية، واستقبلته مستشفى حميات منوف، لافتا إلى أنه تم نقل المصاب لمستشفى العجمي.

وأوضح الحفناوي، في تصريح خاص لـ"أهل مصر"، أن الحالة الثانية هي الطبيبة إيمان محمد عبدالمنعم، من قرية طهواى بأشمون إلى مستشفى العجمي، والحالة الثالثة سمير عبد العزيز فرج من مدينة تلا وحديث القدوم من إيطاليا، واستقبلته حميات شبين الكوم وتم نقلة لمستشفى العجمى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً