نشرة أخبار بنى سويف: تعليق العمل بالعيادات الخارجية بالمستشفيات لمواجهة "كورونا".. منع إقامة سوق إهناسيا الأسبوعي.. وإصابة ميكانيكي وعامل في حادثين

أهل مصر
ديوان عام بنى سويف
ديوان عام بنى سويف

تقدم "أهل مصر"، نشرة أخبار اليوم الآربعاء 25 من مارس 2020، والتي نستعرض فيها أهم الأحداث التي شهدتها محافظة بني سويف على مدار اليوم:

تعليق العمل بالعيادات الخارجية بمستشفيات بني سويف

وافق الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف على تعليق العمل بالعيادات الخارجية بالمستشفيات العامة والمركزية والنوعية على أن يقتصر العمل بالمستشفيات على الطوارئ والأقسام الحرجة، منعا لانتشار فيروس كورونا.

ويأتى قرار محافظ بني سويف، بالموافقة على تعليق العمل بالعيادات الخارجية بالمستشفيات العامة والمركزية والنوعية، بناء على المذكرة التي تقدم بها وكيل وزارة الصحة، في إطار الحرص على سلامة المواطنين من احتمالية انتشار العدوى بينهم في ظل الظروف الطارئة التي تمر بها البلاد وضمن الإجراءات الاحترازية المنفذة في مواجهة فيروس كورونا، ولاسيما وأن الحالات المترددة في الغالب تكون عادية وغير طارئة.

إصابة ميكانيكي وعامل في حادثين ببني سويف

أصيب ميكانيكى، وعامل، بإصابات مختلفة، اليوم الأربعاء، بسقوط أحدهما من علو بمنطقة كورنيش النيل ببني سويف، وانقلاب دراجة بخارية بالآخر، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلهما إلى المستشفى، لإجراء الإسعافات الأولية اللازمة لهما.

منع إقامة سوق إهناسيا الأسبوعي لمواجهة "كورونا"

تواصل محافظة بني سويف حملاتها المكثفة التي أمر بها الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ الإقليم، لتنفيذ القرارات الخاصة بغلق المحال العامة ومنع إقامة الأسواق العشوائية، ضمن الإجراءات الاحترازية التي تنفذها المحافظة طبقا لخطة الدولة الشاملة لمواجهة احتمالية العدوى بفيروس كورونا.

وقامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أهناسيا برئاسة يحيى ياسين، بتكثيف حملاتها على الأسواق والمحال لمتابعة تنفيذ قرارات الغلق، حيث تم منع إقامة سوق الأربعاء بإهناسيا ومنع تواجد البائعين والمترددين على مكان السوق.

تشميع 4 محال بإهناسيا بسبب "كورونا"

كثفت الأجهزة التنفيذية بمحافظة بني سويف، حملاتها المكثفة التي أمر بها الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ الإقليم، لتنفيذ القرارات الخاصة بغلق المحال العامة ومنع إقامة الأسواق العشوائية، ضمن الإجراءات الاحترازية التي تنفذها المحافظة طبقا لخطة الدولة الشاملة لمواجهة احتمالية العدوى بفيروس كورونا.

وواصلت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إهناسيا، تكثيف حملاتها علي المقاهي والمحال العامة لمتابعة تنفيذ قرارات الغلق في المواعيد المحددة، حيث أصدرت الوحدة المحلية قرارات غلق إداري لمغسلة سيارات، وكشك تصليح كاوتش، ومخزن أسمنت، ومحل ساعات.

Instance ID Token

Needs Permission