إغلاق 66 معملًا غير مرخص ببنى سويف

أهل مصر
وكيل وزارة الصحة ببنى سويف
وكيل وزارة الصحة ببنى سويف

كلف الدكتور محمد يوسف عبد الخالق، وكيل وزاره الصحة ببني سويف، الدكتور بسام رونز، مدير إدارة العلاج الحر، بتشكيل فريق من اداره العلاج الحر للمرور على العيادات الخاصه والمعامل ومراكز الاشعة من أجل توعيه الأطباء والأطقم الطبية بالاعراض الخاصه بفيروس كورونا وتوزيع البوسترات والمنشورات الخاصه بالتوعية.

وطالب وكيل وزارة الصحة ببنى سويف الحملة،التأكد على إغلاق العيادات في مواعيد حظر التجوال كما يتم المرور على كافه المستشفيات الخاصه بجميع مراكز المحافظه أسبوعيا للتأكد من تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة الفيروس

وأسفرت الحملة خلال المرور على المعامل الخاصه وتم إغلاق 66 معمل غير مرخص خلال شهر مارس الحالي، وتم الانتهاء من ترخيص 36 منشاه طبية.

كما تم رصد خلال المرور على المستشفيات الخاصة، مستشفى بمركز الواسطى بها سلبيات ولم تطبق معايير مكافحه العدوى بالطريقه الصحيحه وتم إيقاف العمل بها لحين تلافي السلبيات وإغلاق قسم الأطفال المبتسرين بالمستشفى.

وتأتى هذة الحملات التفتيشية في إطار خطة وزاره الصحه والسكان لمواجهة فيروس كورونا ومتابعة تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية، بالتنسيق مع المستشفيات الخاصة بالمحافظه لاستقبال الحالات الحرجه والطوارئ خلال فترة الأزمة.

Instance ID Token

Needs Permission