ضبط 8 قطع سلاح في حملة أمنية بساحل سليم بأسيوط

أهل مصر
المتهمين بحيازة الأسلحة
المتهمين بحيازة الأسلحة

تمكنت مديرية أمن أسيوط خلال حملة أمنية مكبرة، من ضبط 8 قطع أسلحة متنوعة وذلك تنفيذاً لاستراتيجية وزارة الداخلية ، وفى إطار خطة المديرية التى تهدف إلى إحكام السيطرة الأمنية من خلال مكافحة، وضبط الجريمة بشتى صورها واستهداف الخصومات والنزاعات الثأرية وضبط الأسلحة النارية غير المرخصة، وكل ما من شأنه الإخلال بالأمن العام.

تلقى اللواء أسعد الذكير مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، إخطارا يفيد تمكن حملة أمنية من ضبط 8 قطع أسلحة متنوعة فى اطار خطة المديرية، ومن خلال التطبيق الجيد لخطة إحكام السيطرة الأمنية من خلال مكافحة، وضبط الجريمة بشتى صورها واستهداف الخصومات والنزاعات الثأرية، وضبط الأسلحة النارية غير المرخصة.

وقامت المديرية بحملة استهدفت دائرة مركز ساحل سليم بالتنسيق مع فرع الأمن العام بأسيوط وضمت ضباط إدارة البحث الجنائي وفرع بحث الشمال ووحدة مباحث المركز مدعومين بمجموعات قتالية من قطاع الأمن المركزي و استهدفت عده قرى والمركز أسفرت جهودها عن ضبط 8 قطع سلاح نارى عبارة عن (3 بندقية آلية ، 3 بندقية خرطوش تركي ،2 بندقية خرطوش محلي الصنع )

وتحررت المحاضر اللازمة و تم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة وجار العرض على النيابة العامة واستكمال الإجراءات القانونية. لاقي ذلك استحسان الأهالي وعزز ثقتهم بجهاز الشرطة ونال شكرهم على الجهد المبذول

Instance ID Token

Needs Permission