"الضنا مبقاش غالي".. تفاصيل قتل أم طفلها انتقاما من والده في سوهاج

أهل مصر
تفاصيل قتل أم طفلها انتقاما من والده بسوهاج
تفاصيل قتل أم طفلها انتقاما من والده بسوهاج

شهد مركز جرجا جنوب سوهاج، واقعة غريبة قلما تجدها في صعيد مصر، خاصة عندما تكون من رمز الحنان والأمان إنها "الأم" الذي دفعها الانتقام إلى شنق كفلها البالغ 3 أعوام، داخل منزل والدها الذي تقطن به أكثر من عامين بسبب خلاف مع زوجها، حيث هددها الزوج بالزواج عليها، واشتدت الخلافات بينهما، حتى وصل بها الأمر إلى إحضار "حبل غسيل" وقامت بلفه حول رقبة الطفل، ورغم بكاء الطفل وصراخه لم تتراجع الأم عن محاولتها في قتله، ولم تتركه إلا جثة هامدة.

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج، إخطارا من مركز شرطة جرجا، يفيد بمصرع "أحمد. م. م. ع" 3 أعوام، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفي المركزي. و استدعاء الطب الشرعى لبيان سبب الوفاة، حيث تبين من التحريات الأولية وبسؤال جدته ام والدته أفادت أن نجلتها "دعاء. ع. ا. ا"، 30 سنة، بدافع الإنتقام من زوجها، الذي تسبب في معاناتها لمرورها بحالة نفسية سيئة، ومعاناتها، إثر الخلافات الزوجية الدائمة.

وأضافت أن نجلتها بمنزل والدها من عامين لخلافها المتواصل مع زوجها فقررت الانتقام بشنق الطفل بالمنزل لحرق قلب والده بسبب التهديد الدائم لها بالزواج من أخرى، وتضيف أننا استيقزنا من النوم صباحا على صرخات الطفل وبكائه ولم يخطر ببالنا أن تقوم بذلك، تم إخطار النيابة العامة، ونقل الجثة لمشرحة مستشفى جرجا العام، وأمرت النيابة بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة.

تمكن ضباط مباحث مركز شرطة جرجا بسوهاج من القبض على ربة منزل بعد 3 أيام من اختفائها، بعد إن قامت بقتل ابنها الطفل شنقا بحبل غسيل لتحرق قلب والده بعد أن هددها بالزواج من أخرى، وانتقل إلى مكان الواقعة ضباط مباحث المركز، وتبين مصرع الطفل "أحمد. م" 3 أعوام، وتبين من معاينة رجال المباحث وجود آثار خنق حول الرقبة.

وتمكن ضبط مباحث شرطة جرجا، من ضبط المتهمة بعد أن تبين اختفائها لدي إحدي صديقاتها، بمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة.

Instance ID Token

Needs Permission