متعافون من "كورونا": نشكر وزارة الصحة على المتابعة والاهتمام

أهل مصر
 العزل الصحي لفيروس كورونا
العزل الصحي لفيروس كورونا

وصل اليوم الخميس، عدد من الحالات التى تم تعافيها من فيروس كورونا، والتي بلغ عددها إلى 3 حالات "رجل وسيدتين،" وذلك عقب خروجهم مباشره من الحجر الصحي بأسنا.

 وصرح مصدر مسئول بمديرية الصحة بعد وصول حالتين من مركز العنايم، وحالة من مركز ديروط لتعافيهم من كورونا، نطالب المواطنين بالاطمئنان ولا داعي للإشاعات ويجب المكوث بالمنزل، والالتزام بحظر التجوال، وبفضل الله وتماسكنا باتباع التعليمات الصحية وتعليمات الحكومة، سنخرج من هذا البلاء على خير.

واستقبل أهالي قرية المشايعة التابعة لمركز الغنايم بأسيوط، حالتين لسيدتين، تم شفائهم وهما " رئيسة .ف. ح"،" نوال .ج .ع" بالفرحة والسعادة والاطئنان وزغاريد السيدات، احتفالًا بعودتهما إلى منازلهم، عقب تعافيهما من فيروس كورونا.

وعبرت السيدتان عن فرحتهم "مش مصدقين هنعود مره أخرى "، ونشكر وزارة الصحة والرئيس على الاهتمام والرعاية، فنقلنا بسيارات إسعاف مجهزة إلى الحجر الصحي بإسنا لتلقي العلاج اللازم، بعد وصولنا من عمره السعودية وظهور كورونا علينا وبعد 5 أيام من العلاج والرعاية طوال فترة الحجر الصحي وظهور سلبية النتائج، ندعو الجميع بضرورة الالتزام بالتعليمات الطبية للوقاية من المرض.

ومن ناحيه أخرى، استقبلت قرية مسارة التابعة لمركز ديروط بأسيوط، وصول أول حالة تعافي من فيروس كورونا عقب خروجه من الحجر الصحي، ويدعي الحاج "سيد .ت".

 وبشر الدكتور محمد زين وكيل وزارة الصحة بأسيوط، أن أجهزة التحاليل التي وصلت من وزارة الصحة، لتجهيز معمل مركزي للكشف عن كورونا سوف تعمل خلال ساعات، بدل من إرسال العينيات إلى معامل الوزارة.

Instance ID Token

Needs Permission