اعلان

نشرة أخبار قنا: ضابط يحرر محضرًا ضد طبيب بدشنا.. "الصحة" تتسلم جهاز "PCR" لتحليل "كورونا".. وتزاحم شديد للتسجيل في منحة القوى العاملة بفرشوط

نشرة أخبار قنا اليوم الخميس
نشرة أخبار قنا اليوم الخميس
كتب : سمر مكي

تقدم 'أهل مصر'، نشرة أخبار اليوم الخميس 26 من مارس 2020، والتي نستعرض فيها أهم الأحداث في محافظة قنا على مدار اليوم:

صحة قنا تتسلم جهاز "PCR" للكشف على المشتبه بهم بفيروس كورونا

قال مصدر بصحة قنا، إنه تم تسليم جهاز 'PCR' جديد، للمديرية، والذي يستخدم في تحليل عينات فيروس 'كورونا'، وربطه بالمعامل المركزية بالوزارة، وأنه سوف يتم بدء العمل به السبت المقبل، بعد إختيار المكان المناسب له.

مصرع شخص سقط من القطار في محطة قفط بقنا

تلقى اللواء شريف عبدالحميد، مدير أمن قنا، إخطارًا، من مركز شرطة قفط، يفيد بمصرع رمضان محمد سيد عبدالشافى، 46عامًا، بعد أن سقط القطار في محطة المدينة.

ضابط شرطة يحرر محضرًا ضد طبيب بعد رفضه الكشف عليه بقنا

تلقى اللواء شريف عبدالحميد، مدير أمن قنا، إخطارًا، يفيد أن النقيب محمود حسن مطاوع، يعمل بالقاهرة، ومقيم بمدينة دشنا، حرر محضرًا برقم 1442 لعام 2020، إداري دشنا, ضد الطبيب محمد.ع، بعد رفضه الكشف عليه وسبه بالألفاظ.

'للتسجيل في منحة 500 جنيه'.. زحام شديد أمام المكاتب الإلكترونية قنا

شهد مركز فرشوط، شمال محافظة قنا، زحامًا شديدًا، بعد إقبال عدد كبير من المواطنين، أمام مكتب خدمات إلكترونية داخل المركز، وذلك لتسجيل بياناتهم للحصول على منحة الـ 500 جنيه التي أعلنت عنها وزارة القوى العاملة للعمالة غير المنتظمة.

مبادرة شبابية لمنع انتشار كورونا أمام ماكينات الصرف الآلي بقنا

قام عدد من الشباب بتنظيم تواجد المترددين على ماكينات الصراف الآلي ATM، لصرف رواتبهم والتي يتوافد عليها عدد كبير من الموظفين، مع بدء صرف مرتبات العاملين بالدولة، وذلك في إطار توعية المواطنين بأهمية الالتزام بالإجراءات الاحترازية، لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | خطيرررررررررررررة رضا سليم