اعلان

ارتفاع عدد المتعافين من كورونا في المنيا إلى 6 حالات (خاص)

ارتفاع عدد المتعافين من كورونا في المنيا إلى 6 حالات
ارتفاع عدد المتعافين من كورونا في المنيا إلى 6 حالات

أكدت مصادر طبية بمديرية الصحة بمحافظة المنيا، ارتفاع عدد حالات المتماثلين للشفاء من أبناء قرى مركز بني مزار إلى 6 متعافين من بين قائمة الحالات الإيجابية المصابة بفيروس كورونا المستجد والتي نقلت إلي مستشفيات الحجر الصحي خارج المحافظة.

وأضافت المصادر، في تصريحات خاصة لـ«أهل مصر»، أن إجمالي عدد الحالات الإيجابية المصابة بفيروس كورونا المستجد في مركز بني مزار بلغ 19 حالة من العائدين من رحلات العمرة والمخالطين لهم، وعقب تماثل 6 مواطنين للشفاء من قائمة المصابين تراجع عدد المصابين من أبناء بني مزار داخل مستشفيات الحجر الصحي خارج المحافظة إلي 13 حالة إيجابية جميعهم من قرى مركز بني مزار.

وقرر مسئولو مديرية الصحة والسكان بالمنيا، أمس السبت، الغلق الإداري لإحدى المستشفيات الخاصة والتي بداخلها مريض مسن ثبتت إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وأوضحت مصادر طبية بمديرية الصحة في محافظة المنيا، في تصريحات خاصة لـ«أهل مصر»، أن قرار الغلق الإداري للمستشفي الخاصة مدته 14 يوما فقط، لافتًا إلى أن الحالة المصابة بفيروس كورونا المستجد ما زالت متواجدة داخل المستشفى لكون المريض يتنفس من خلال جهاز تنفسي صناعي، ولا يمكن نقله خارج المستشفي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و أتالانتا (1-0) في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | ضغط ليفربولي