اعلان

أثناء الحظر بقنا.. فض سوق السبت في حجازة لمواجهة كورونا

فض سوق السبت بعد مرور أسبوعين من تنفيذ قرار العزل بقنا
فض سوق السبت بعد مرور أسبوعين من تنفيذ قرار العزل بقنا

تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة قوص، اليوم أثناء تطبيق قرار العزل نهارًا، من فض تجمعات الباعة الجائلين، في قرية حجازة قبلي، بعد أسبوعين من تنفيذ قرار غلق سوق السبت، والذي يعتبر التكتل الشرائي الأكبر بمركز قوص، جنوب محافظة قنا.

وقال شاذلي البرنس نائب رئيس مركز ومدينة قوص نقوم بعمل مرور بكافة شوارع ومركز قوص، وفض أى تجمعات للباعة الجائلين، وذلك تزامناً مع تعليمات الدولة فى مواجهة فيروس كورونا.

ومن جانبه أشار العميد خالد فوزي، رئيس مركز ومدينة قوص، أن غرفة عمليات الوحدة المحلية رصدت عدة تجمعات لباعة جائلين أصروا علي إفتراش مدخل القرية بعد إغلاف سوق السبت للاسبوع الثاني علي التوالي ، مشيرا إلي تمكنت حملة مكبرة من شرطة المرافق وادارة الاشغالات بالمجلس من فض هذه التجمعات حرصا علي سلامة المواطنين.

وأكد رئيس مركز قوص إن تعليمات اللواء أشرف الداودي جاءت مشددة علي ضرورة تنفيذ قرار الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء بضرورة فض التجمعات الشرائية التي تمثل جذب للمواطنين تحسبا من إنتشار فيروس كورونا المستجد بين المواطنين.

من ناحية أخري وحرصا على صحة وسلامة المواطنين من اهل قنا وجه اللواء أشرف الداودى محافظ قنا بضرورة الإبتعاد عن التجمعات واماكن الإزدحام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قيادي في حماس: مستعدون لإلقاء السلاح والقبول بحل الدولتين