اعلان

خروج 4 مصابين من مستشفى عزل كورونا بالأقصر تحولت نتائجهم إلى سلبية

مستشفى إسنا التخصصي للعزل الصحي بالأقصر
مستشفى إسنا التخصصي للعزل الصحي بالأقصر

أعلن مستشفى الحجر الصحي بالأقصر عن خروج 4 متعافين جدد، وذلك بعدما تحولت نتائجهم من إيجابية إلى سلبية، بعد خضوعهم للحجر الصحي لمدة 14 يومًا.

وأشار المستشفى إلى خروج "ن. ر" تبلغ من العمر 56 عامًا، "س. م" يبلغ من العمر 36 عامًا، و"س. ا. م" يبلغ من العمر 37 عامًا، و"م. ح" تبلغ من العمر 57 عامًا، وجميعهم مصريون الجنسية.

كان مدير مستشفى الحجر الصحي بالأقصر الدكتور تامر حامد، أكد أنه خلال أول 14 يوم من العزل الصحي، تم دخول 76 من حاملي فيروس كورونا المستجد، وخروج أكثر من 49 حالة تم شفائها وتعافيها بعد ما تحولت نتائجهم من إيجابية إلى سلبية.

كما غادرا أمس الجمعة 20 طبيبا وطبيبة بعد عمل 14 يوم، ليعودوا إلى منازلهم التي تركها طوال الفترة الماضية، وتم استبدالهم بأطباء آخرين بنفس العدد من مستشفى الأقصر الدولي.

يذكر أن مستشفى إسنا التخصصي تخدم 450 ألف مواطن، وتم إنشاؤها وفقاً للمعايير العالمية والأكواد الدولية لبناء المستشفيات، وتتكون من مبنى أرضي و6 أدوار متكررة، وتشمل 155 سرير إقامة، وتحتوي على 15 عيادة خارجية، و5 معامل، وقسم للأشعة، وصيدلية، و4 غرف عمليات، وقسم للقسطرة، و27 سرير رعاية مركزة، و10 حضانات للأطفال، بالإضافة إلى أن المستشفى تشمل كافة التخصصات الطبية.

WhatsApp
Telegram