اعلان

نشرة أخبار أسيوط : شفاء 4 حالات إصابة بـ"كورونا" ضبط رشاش جرينوف و13 قطعة سلاح" مصرع شقيقتين وإصابة ثالثة "بسم فئران" محافظ أسيوط يكلف بضبط الأسواق والتصدي للمغالاة""بوستر" للتغلب على ضعف المياه بـ"أبنوب"

ديوان عام محافظة أسيوط
ديوان عام محافظة أسيوط

تقدم "أهل مصر"، نشرة أخبار اليوم السبت 28 من مارس 2020، والتي نستعرض فيها أهم الأحداث التي شهدتها محافظة أسيوط على مدار اليوم:

شفاء 4 حالات إصابة بـ"كورونا" فى أسيوط ومنذ أسبوع لم تظهر ولا حالة

صرح مصدر مسئول بمديرية الصحة بأسيوط، بأن عدد الحالات التى تمت إصابتها بفيروس "كورونا" 17 حالة منذ بداية الأزمة، 14 داخل أسيوط و3 قادمين من خارج أسيوط، موضحًا أن عدد الحالات التى تم شفاءها 4 حالات.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة، أنه منذ أسبوع لم تظهر حالات كورونا بالمحافظة، وكل التحاليل سلبية، وبالنسبة لما أثير حول 30 حالة عائدة من إيطاليا، قال إنه بعد البحث عنهم تم وضع خطة تتبع للعائدين من الخارج بمختلف مراكز المحافظة، من خلال الرائدات الريفيات، وإبلاغ المديرية لمطابقة البلاغات بالأسماء المسجلة لدى المديرية وتم الوصول إلى جميع الأسر ومنذ وصولهم إلى الآن.

ضبط رشاش جرينوف و13 قطعة سلاح في حملة بالغنايم

تمكنت مديرية أمن أسيوط خلال حملة أمنية مكبرة، من ضبط رشاش جرينوف و13 قطعة سلاح متنوع وذلك تنفيذاً لاستراتيجية وزارة الداخلية ، وفى إطار خطة المديرية التى تهدف إلى إحكام السيطرة الأمنية من خلال مكافحة وضبط الجريمة بشتى صورها واستهداف الخصومات والنزاعات الثأرية وضبط الأسلحة النارية غير المرخصة، وكل ما من شأنه الإخلال بالأمن العام.

مصرع شقيقتين وإصابة ثالثة "بسم فئران " بوجبه غذائية بأسيوط

لقيت شقيقتان مصرعهما، وأصيبت ثالثة بتسمم نتيجة تناول وجبة معدة داخل المنزل بسم فئران بقرية الحواتكة التابعة لمركز منفلوط في أسيوط.

محافظ أسيوط يكلف بضبط الأسواق والتصدي للمغالاة في الأسعار ورفع أية أسواق منعًا للتجمعات

شدد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، على ضرورة اتخاذ كافة التدابير اللازمة لإحكام السيطرة على الأسواق والرقابة الدائمة لها للتأكد من توافر السلع بصورة كافية لسد احتياجات المواطنين، ومنع استغلالهم ورفع الإشغالات والباعة الجائلين أو أية أسواق، لمنع التجمعات والازدحام ومواجهة أي مخالفات بكل حزم وتطبيق العقوبات الرادعة على أصحابها وفقاً للقانون.

"بوستر" للتغلب على ضعف المياه بـ"أبنوب"

وجه اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، رئيس مركز أبنوب، بالتنسيق مع مسئولي شركة مياه الشرب والصرف الصحي، لحل شكوى عدد من المواطنين من ضعف المياه بشارع المدارس بقرية عرب العطيات البحرية، التابعة للوحدة المحلية للمعابدة بمركز أبنوب والتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحى لتركيب بوستر لحل المشكلة.

تواصل حملات التعقيم والتطهير ضد "كورونا" بأسيوط

قال اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، إنه تم التنسيق مع كافة مديريات الخدمات ورؤساء المراكز والأحياء لاستمرار أعمال التطهير والتعقيم بكافة المرافق والمنشآت الخدمية وفقا للخطة الموضوعة طبقًا للجدول الزمني في مختلف المناطق تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية، بشأن اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"،وبناءً على التعليمات الواردة من رئاسة مجلس الوزراء ووزارة التنمية المحلية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة المصري البورسعيدي وفاركو (1-0) في الدوري الممتاز اليوم (لحظة بلحظة) | ضغط من المصري