اعلان

محافظة بورسعيد ترد على استغاثة أبنة أحمد اللواح وتوجه بإجراء تحليل كورونا لأسرتها

أحمد اللواح
أحمد اللواح
كتب : أهل مصر

استجابت محافظة بورسعيد لشكوي واستغاثة ابنة الطبيب أحمد اللواح الذي وافته المنية أمس ووجهت في بيان سرعة التوجه إلي أسرة اللواح وعمل التحاليل اللزمة لوالدتها وشقيقها ونفت ما يتردد عن رفض إجراء تحاليل لهما من قبل مستشفي حميات بورسعيد.

وأضافت المحافظة في بيانها تم إرسال فريق الطب الوقائي إلي منزل أسرة الدكتور لاجراء المراقبة الصحية والكشف علي أفراد الاسرة، ووجه محافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان، بسحب العينات اليوم الثلاثاء، ومتابعة كافة الاجراءات الخاصة باسرة الشهيد الدكتور احمد اللواح وتوفير كافة وسائل الراحة لهم للاطمئنان علي الحالة الصحية لهم وهم بحالة جيدة الأن كما أشار البيان.

وكانت استغاثت ابنة الدكتور أحمد اللواح رئيس قسم التحاليل بجامعة الأزهر الذي وافته المنية أمس بعد إصابته بفيروس كورونا بعدما نقلت له العدوي من شخص هندي يعمل في أحد المصانع ببورسعيد، من عدم إجراء تحاليل بالفيروس لوالدتها ولشقيقها خوفًا من الاشتباه في إصابتهما بكوفيد 19 نظرًا لأنهما كانا مخالطين لأبيها ولها.

وكتبت إسراء أحمد اللواح علي صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "يرضي مين ده ذهاب والدتي ومحمد أخويا لمستشفي الحميات لإجراء تحاليل الكورونا لأنهم كانوا مخالطين بابا ومخالطيني إلا أنه تم رفض إجراء التحاليل لهم بحجة عدم ظهور أعراض وده كان رد الجميل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قيادي في حماس: مستعدون لإلقاء السلاح والقبول بحل الدولتين