اعلان

حكام ولايات أمريكا استخدموا أرقام غير حقيقية لوفيات كورونا.. لماذا؟

فيروس كورونا
فيروس كورونا
كتب : سها صلاح

لعدة أشهر ، احتفظت صحيفة واشنطن بوست وبقية وسائل الإعلام الرئيسية الأمريكية بعدد الوفيات الحقيقية لفيروس كورونا على صفحاتهم الأولى وفي الجزء العلوي من نشراتهم الإخبارية.

كان تفشي فيروس كورونا عن عدد القتلى، الهدف منه تعزيز سلطة الحكام مثل 'كومو' في نيويورك و'ويتمر' في ميشيجان ، الذين حولوا ولاياتهم إلى ولايات سلطوية بموجب الفكرة الكاذبة التي صدورها من خلال الإعلام في محاولات للإبقاء عليهم لفترات ولاية جديدة، لذا فكروا فكرة الرهبة من من النزول بشكل مفرط حتى لا ينتشر الفيروس بسرعة.

اقرأ أيضاً: زيادة الأكسجين والتوازن البيئي.. مفاجأة: الفيروسات هامة لبقاء كوكب الأرض (تقرير)

لماذا تلك الفكرة المتصدرة في أمريكا؟

كان 'عدد الوفيات' هو العنوان الرئيسي دائمًا، ولكن فجأة في أوائل شهر يونيو ، قامت وسائل الإعلام الرئيسية بعمل جورج أورويل وحاضرتنا أن الأمر كله يتعلق 'بالقضايا' وكان دائمًا حول 'الحالات'.

كانت الوفاة ، وخاصة معدل وفيات العدوى ، غير ذات صلة، لماذا ا؟ بسبب الذروة في أبريل ، حيث انخفضت الوفيات بنسبة 90 % واستمرت في الانهيار، لم يكن ذلك مرعباً بما فيه الكفاية ، لذا زعمت وسائل الإعلام أن هذه الأخبار السارة لم تكن موجودة، وفقا لصحيفة 'ليموند' الفرنسية.

مع الزيادات الهائلة في الاختبار ، ارتفعت أرقام الحالات، هذا ليس علم الصواريخ: كلما زاد عدد الأشخاص الذين تختبرهم ، تكتشف المزيد من 'الحالات'.

لسوء الحظ ، فإن وسائل الإعلام الرئيسية لدينا مهتمة فقط بدفع 'خط الحزب'، لذا فإن الأنباء الطيبة بأن ملايين آخرين قد تعرضوا بينما يستمر معدل الوفيات في الانخفاض - مما يعني أن الفيروس أصبح أضعف - مدفونة تحت تقارير هستيرية كاذبة عن 'حالات جديدة'.

اقرأ أيضاً: استطلاعات الرأي الأخيرة تنهى "أسطورة ترامب".. هل الكابوس الانتخابي يرعب الرئيس الأمريكي؟

لسوء الحظ ، فإن العديد من الحكام ، بمن فيهم حاكمنا هنا في تكساس ، غير قادرين على مقاومة الأكاذيب التي لا تنتهي لوسائل الإعلام السائدة.

إنهم يعيدون الأمريكيين مرة أخرى من خلال كابوس الإغلاق القسري للأعمال ، وأقنعة الوجه المفوضة ، والقيود المفروضة على الحريات الدستورية القائمة على الدعاية الكاذبة.

في تكساس ، أصبحت الدعاية 'للموجة الثانية' سيئة للغاية لدرجة أن قادة المستشفيات الرئيسية الأربعة في هيوستن اتخذوا خطوة استثنائية في أواخر الأسبوع الماضي لعقد مؤتمر صحفي مشترك لتوضيح أن القصص المخيفة لمستشفيات هيوستن التي غمرتها حالات كوفيد١٩ هي ببساطة غير صحيح.

قال الدكتور مارك بوم من هيوستن ميثوديست أن التقارير عن قدرة المستشفى مضللة. قال: 'بصراحة ، نحن قلقون من وجود مستوى من القلق في المجتمع لا مبرر له الآن'.

في الواقع ، كان هناك الكثير من التقارير التي تفيد بأن 'الارتفاع' في حالات تكساس لا يرجع إلى عودة ظهور الفيروس ولكن إلى ممارسات المستشفيات في اختبار كوفيد ١٩ لكل مريض يأتي لأي إجراء على الإطلاق. إذا كان الأمر إيجابيًا ، فسيتم اعتباره بمثابة 'مستشفى في كوفيد'.

اقرأ أيضاً: مستشار "ترامب" يقضي على شعبيته وينشر فضائح للرئيس الأمريكي.. هل هناك فرصة لولاية ثانية؟

لماذا لم تكن المستشفيات غير نزيهة في التشخيص؟

يتم تحويل مليارات الدولارات الفدرالية المخصصة إلى المرافق بناءً على عدد 'حالات Covid' التي يمكنهم إنتاجها، لذا قالت الصحيفة ، إذا دعمت شيئًا ما فستحصل على المزيد منه. وهذا هو سبب حصولنا على المزيد من حالات Covid.

دعنا نرجع إلى القياسات الأصلية المستخدمة لإخافة الأمريكيين للتخلي عن حرياتهم الدستورية: أرقام الوفيات اليومية. على الرغم من أننا نعلم أن المستشفيات قد نسبت بشكل خاطئ عددًا لا يحصى من الوفيات إلى 'Covid-19' التي كانت حالات وفاة بدلاً من الفيروس ، إلا أننا نشهد انخفاضًا فعليًا في عدد الوفيات خلال الشهر والنصف الماضيين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والهلال (1-1) في ديربي الرياض بالدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووول التعادل للهلال