اعلان

فضيحة الموساد.. اتجار بالفتيات السوريات وتسجيل فيديوهات جنسية لقادة دول

غيسلين ماكسويل
غيسلين ماكسويل
كتب : سها صلاح

فضيحة جديدة كشفها ضباط يتمتعون بالنزاهة في مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي ، تورط فيها عضو بارز في الموساد وبعض رجال الاعمال اليهود المتطرفين و ضباط من داخل المكتب الفيدرالي للاتجار بالجنس في بعض الدول العربية.

ففي مساء الأمس اعتقل مكتب التحقيقات الفدرالي شريك لرجل يدعى 'جيفري إبشتاين' تاجر الجنس للاتجار وابنة رجل اعمال إسرائيلي متطرف 'غيسلين ماكسويل'، ووجه لهما الاتهام للاعتداء الجنسي على الأطفال.

مكتب التحقيقات الفدرالي مقابل الموساد

أكد مكتب التحقيقات الفدرالي اعتقال ماكسويل بعد فترة وجيزة من قيام وسائل الإعلام بتغطية القصة ، نقلاً عن مصادر تنفيذ القانون،و في لائحة اتهام من ستة تهم ، تم اتهامها بالتآمر لإغراء القُصَّر للانخراط في أعمال جنسية غير قانونية، في سوريا والعراق.

وجاء في لائحة الاتهام: 'في بعض الحالات ، أن رجل الأعمال الإسرائيلي 'ماكسويل' كام حاضراً وشارك في الاعتداء الجنسي على ضحايا قاصرين' .

يُزعم أن ماكسويل ساعد ويسر وساهم في إساءة معاملة إيبشتاين للفتيات القاصرات اللواتي لا يتجاوز عمرهن 14 عامًا ، في سوريا.

وفقًا لنسخة سرية تم رفع السرية عنها ، كشف أحد الجواسيس الذين نشرهم مكتب التحقيقات الفدرالي ضد جورج بابادوبولوس عن 'عميل سري' (CHS) من مكتب التحقيقات الفدرالي نقل عن قوله أن جواسيس الموساد الإسرائيلي بحاجة إلى طردهم خارج الولايات المتحدة الأمريكية، حيث أنهم وعدوا تلك الفتيات بالسفر لأمريكا للعمل واللجوء ثم قاموا بخطفهن والاعتداء عليهن.

ونقلت وكالة الأنباء الألمانية (CHS) في آخر لحظة قوله: 'أستطيع أن أشم رائحة إسرائيلي من على بعد ميل يا رجل، 'يمكنني أن أقول لكم من هو الإسرائيلي اللعين'.

من هو تاجر الجنس جيفري إبشتاين؟

أسقطت المخابرات الأمريكية واحدة من أكثر شبكات التجسس الإسرائيلية شهرة في الولايات المتحدة، تم الكشف مؤخراً عن هذه المجموعة النخبوية السرية من المجتمع الراقي على المسرح العالمي باعتقال زعيم الإتجار بالجنس جيفري إيبستين.

غيسلين ماكسويل

على الرغم من أنه تم تصوير إبشتاين على أنه مجرد ملياردير محب للبنات السوريات والأطفال الذكور أيضا ، فقد كان في الواقع جاسوسًا إسرائيليًا من الدرجة العالية، استخدم الرغبات الجنسية المنحرفة كغطاء لفساد واختراق مستويات أعلى من السلطة في الحكومة والشركات، هذا هو مصدر فضائح الجنس السياسية وأشرطة الفيديو التي تظهر على السطح بين الحين والآخر عندما يرفض شخص ما إطاعة الأوامر.

وكان قد تم القبض على 'جيفري' مرة أخرى في 6 يوليو 2019 ، بتهم اتحادية بتهريب قاصرين في فلوريدا ونيويورك، ثم مات في نفس العام داخل زنزانته و قضى الطبيب الطبي بالوفاة انتحارًا ، على الرغم من أن محامي إبشتاين اعترضوا على الحكم إلى جانب شك عام كبير حول السبب الحقيقي لوفاته.

من هو شريك ابشتاين في سوريا؟

بعد وفاته في الزنزانه توفى قيادة الأمر سكرايب كو، والذي بدأ التوسع في سوريا والعراق وهو عميل موساد ايضا، ولم يتوقف الأمر عند ذلك بل كان استطاع تسجيل فيديوهات

فيديوهات جنسية لبيل كيلنتون

كما أن ماكسويل كانت من الضيوف القلائل الذين حضروا حفل زفاف ابنة بيل كلينتون، تشلسي. وذكر الكتاب أن كلينتون تردد على منزل ماكسويل عدة مرات.

ولم يكن كلينتون وحده من ارتبط بسيء الصيت، أبشتاين، بل كذلك الرئيس الأميركي الحالي، دونالد ترامب، لكن ترامب قال أن معرفته به سطحية، ولم يكن يعجبه على الصعيد الشخصي.

ومن المفترض أيضا أن تكشف التحقيقات مع غيلين ماكسويل عن أسماء مشاهير ارتبطوا بأبشتاين، من ضمنهم الأمير أندور، ابن ملكة بريطانيا.

وقالت ماكسويل، للمحققين إنها مستعدة للتعاون وكشف كافة الأسماء المتورطة، في مقابل تخفيف الحكم.

وخلافا لما يعتقده البعض، فإن الفضائح الجنسية أو الاتهامات الجنسية لاحقت كلينتون، حتى قبل توليه رئاسة الولايات المتحدة بين عامي 1992-2000، إذ اتهمته بولا جونز بالتحرش بها.

وأبرز القضايا التي لاحق كلينتون، علاقته مع المتدربة السابقة في البيت الأبيض، مونيكا لوينسكي.

وأدت تلك العلاقة إلى خضوع كلينتون إلى تحقيق مطول، اعترف خلاله بالكذب، وأقر بالعلاقة التي وصفها بغير اللائقة ثم قدم اعتذاره عنها، لكنه نجا من الإقالة وقتها.

تظهر رسائل البريد الإلكتروني المخترقة التي نشرتها ويكيليكس سابقًا أن أعضاء فريق حملة هيلاري كلينتون لعام 2016 كانوا يراقبون بشكل روتيني وسائل الإعلام الإخبارية للعلاقة بين بيل كلينتون وشريك جيفري إبشتاين.

و رصد رئيس الوزراء الإسرائيلي السابق إيهود باراك نفسه في عام 2016 ، وهو يخفي وجهه عندما دخل بيت 'كو' في بلدة مانهاتن، حيث تلقى باراك ملايين الدولارات لشركته كاربين.

نقل جيفري وكو السوريات في جزيرتهم المعروفة الآن بجزيرة Pedophile على متن قارب يدعى Lady Ghislaine ،وساعدهم في ذلك اليهودي المتطرف روبرت ماكسويل.

رئيس وزراء باكستان وشرائط الجنس

أما عن ابنته غيسلين ماكسويل فكانت قريبة جدًا من رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان، وقامت بتصوير فيلم جنسي له حيث تم الكشف عن العلاقة بين عمران خان وروتشيلدز في مذكرات مثيرة للجدل كتبتها الموساد.

عمران خان

ورد في الكتاب أن هنري كيسنجر أبلغ بشكل قاطع وزير الخارجية الباكستاني ساهب زاده يعقوب خان أن ' يرعى ابننا' ،عندما سأل سحاب زاده من هو ولدهم ، كان الجواب الذي تلقاه هو 'عمران خان'.

كيف تورط ايلي كوهين في قضايا الجنس بسوريا؟

تم إجراء عملية استخبارات مماثلة في سوريا من قبل الجاسوس الإسرائيلي الآخر إيلي كوهين ، بالضبط على غرار المرجع الأمريكي. تم نشر إيلي في سوريا في أوائل الستينيات حيث تسلل إلى التسلسل الهرمي السياسي والعسكري السوري وأصبح المستشار الرئيسي لوزير الدفاع ، في ذلك الوقت بدعم من الروس، حينها أيضا استطاع تسجيل فيديو جنسي له.

المعلومات الاستخبارية التي جمعها كوهين ، أدت إلى الاستيلاء الناجح على مرتفعات الجولان من قبل الجيش الإسرائيلي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج