اعلان

بـ"البلالين وروب التخرج وكلب".. قطار الثانوية العامة يصل المحطة قبل الأخيرة من ماراثون الامتحانات (صور)

آخر أيام امتحانات الثانوية العامة 2020
آخر أيام امتحانات الثانوية العامة 2020

احتفل طلاب الصف الثالث اثانوي أمام لجان امتحانات الثانوية العامة 2020 بأكثر من طريق في آخر أيام الامتحانات، حيث احتفل عدد كبير بالبلالين والورود، حيث أدى الطلاب مواد 'الجيولوجيا والعلوم البيئية' و 'التفاضل والتكامل' و 'علم النفس والاجتماع' بإجمالي 630 ألف و713 طالب/طالبة، داخل 2216 لجنة فرعية على مستوى الجمهورية.

كما أدي طلاب شعبة العلوم الامتحان في مادة 'الجيولوجيا والعلوم البيئية' بإجمالي 278 ألف و330 طالب/طالبة،كما أدى طلاب شعبة الرياضيات الامتحان في مادة 'التفاضل والتكامل' بإجمالي 103ألف و 315 طالب/طالبة، بينما أدي طلاب الشعبة الأدبية الامتحان في مادة 'علم النفس والاجتماع' بإجمالي 249ألف و68 طالب/طالبة.

كما أدى طلاب مدارس (STEM) الامتحان في مادتي اختبار الاستعداد للقبول بالجامعات (الأحياء والجيولوجيا) ومادة اختبار الاستعداد للقبول بالجامعات (الرياضيات)، بإجمالي 709 طالب في عدد من لجان الجمهورية.

بلالين وورد أمام لجان الثانوية العامة

في آخر أيام امتحانات الثانوية العامة 2020، حيث انتظرت ولية أمر طالبة بإحدى مدارس الدقي بالورد والبلالين لاستقبال ابنتها أمام اللجنة، تعبيرًا منها على الفرحة بانتهاء الامتحانات وتخرج دفعة الكورونا بعد قلق وتوتر دام طوال هذا العام.

آخر أيام امتحانات الثانوية العامة 2020آخر أيام امتحانات الثانوية العامة 2020

طالبة ترتدي "روب التخرج"

في آخر أيام امتحانات الثانوية العامة 2020، قامت ولية أمر طالبة بانتظار ابنتها أمام المدرسة وهي ترتدي 'روب التخرج' بالكمامة تعبيرًا منها على الفرحة بانتهاء الامتحانات وتخرج دفعة الكورونا بعد قلق وتوتر دام طوال هذا العام.

آخر أيام امتحانات الثانوية العامة 2020آخر أيام امتحانات الثانوية العامة 2020

طالبة تحتفل مع الكلب الخاص

احتفلت طالبة بالصف الثالث الثانوى اليوم بانتهاء امتحانات الثانوية العامة مع الكلب الخاص بها، وقامت بالتقاط بعض الصور معه من أمام لجان مدرسة جمال عبد الناصر بالدقي.

آخر أيام امتحانات الثانوية العامة 2020آخر أيام امتحانات الثانوية العامة 2020

الجيولوجيا وعلم النفس: "ختامها مسك" والتفاضل: "صعب"

تباينت آراء طلاب امتحانات الثانوية العامة 2020 بشعبتيها العلمية والأدبية، ليقول الطالب محمد رأفت، بمدرسة حمال عبد الناصر بالدقي، أن امتحان الجيولوجيا 2020 ثانوية عامة سهل جدًا وفي مستوى الطالب المتوسط، بينما يرى الطالب عمر أحمد، امتحان الجيولوجيا طويل وبحاجة إلى وقت أكثر.

وأما عن امتحان علم النفس والاجتماع 2020 ثانوية عامة، ترى الطالبة رقية أحمد، بمدرسة الأورمان بالجيزة، أن الامتحان سهل جدًا ولايوجد به أي تريكات وكله من كتاب المدرسة، وأيدتها الرأي عفاف محمد، بمدرسة صفية زغلول بالمطرية، أن الامتحان سهل ولايوجد به أي صعوبة.

آخر أيام امتحانات الثانوية العامة 2020آخر أيام امتحانات الثانوية العامة 2020

وأما عن امتحان التفاضل والتكامل 2020 ثانوية عامة، اشتكى عدد كبير من الطلاب مؤكدين أن الامتحان صعب جدًا والتريكات بالمسائل، وأيده الرأي عُمر محمد، بإحدى مدارس القناطر الخيرية، أن هناك مسألة بالامتحان غير مفهومة وغامضة ولم نراها من قبل.

جدير بالذكر أن يوم الثلاثاء الموافق 21 يوليو 2020 سوف يؤدي طلاب الثانوية العامة الامتحان في مادة الرياضيات البحتة (جبر وهندسة فراغية) لشعبة الرياضيات، كما يؤدي طلاب الثانوية العامة (STEM) الامتحان في مادة اختبار الاستعداد للقبول بالجامعات(الكيمياء والفيزياء) وذلك في آخر أيام امتحانات الدور الأول لشهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسي 2019-2020.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً