اعلان

مذبحة عين شمس.. قصة مواطن تقمّص دور عشماوي للقصاص لشقيقه (خاص)

صور ارشيفية
صور ارشيفية

تفاصيل مثيرة كشفت عنها التحريات والتحقيقات الأولية في الواقعة التي عرفت إعلاميا بـ'مذبحة عين شمس'، والتي راح ضحيتها اثنين من الشباب في مشاهد عنف ودماء دارت أحداثها في شارع 'مزلقان العشرين'، حيث أقدم 'توتو' عاطل، شقيق القتيل الأول، على قتل شقيق قاتل أخيه، بواسطة سلاح أبيض عبارة عن 'كاتر'، ذبحه به من رقبته، ووقف وسط الطريق يقول 'أنا خت بتار أخويا'، وسط ذهول ورعب من المارة.

أوضح شهود عيان في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر'، أن شقيق المجني عليه الأول 'مصطفى.ع.ع'، وفور علمه بمقتل أخيه على يد عاطل طعنا بمطواة، فكر في طريقة جهنمية للانتقام السريع من قاتل شقيقه، فاختمرت في ذهنه فكرة لاستدراج شقيق القاتل، وأخبره هاتفيا 'أخوك مات عند مزلقان العشرين'، فهرول إلى المكان لنجدة شقيقه، وهناك كانت المفاجأة.

صدمة كبيرة تلقاها شقيق القاتل الأول، بعدما شاهد أسرة 'مصطفى' تنتظره عند مزلقان العشرين، وعلى رأسهم شقيق مصطفى ويدعى 'توتو'، حاول الفرار من بين أيديهم إلا أنهم حاصروه، وضيقوا الخناق عليه، وطعنه 'توتو' عدة طعنات، ثم سدد إليه طعنة قاتلة بواسطة 'كاتر' في رقبته، فارق على أثرها الحياة، ثم وقف في منتصف الشارع وصرح بأعلى صوته 'خت بتار أخويا خلاص'.

ونجحت مباحث عين شمس، في القبض على طرفي المذبحة التي وقعت، وراح ضحيتها اثنين من الشباب، ودلت التحريات أن المتهم بقتل الشاب 'مصطفى.ع.ع'، أصيب هو الأخر خلال الأحداث، فتم التحفظ عليه من قبل ضباط المباحث.

'شريعة الغاب' جملة تحققت معانيها بالكامل داخل منطقة عين شمس، بعدما نشبت مشاجرة بين شابين عاطلين، استل أحدهما سلاح أبيض 'مطواه' من جيبه وغرزها في بطن الثاني، ليلقى مصرعه بعدها بدقائق معدودة، ليفر الجاني من مسرح الحادث، حتى علمت أسرة القتيل بما تعرض له ذويهم، ومرت لحظات معدودة حتى نجحوا من خلال حيلة جهنمية في استدراج شقيق القاتل، واقتصوا منه في الحال، طعنا بالأسلحة البيضاء 'مطواه وسكاكين'.

تفاصيل الحادث البشع، بدأت مع نشوب مشاجرة قرب 'مزلقان العشرين'، بين اثنين أحدهما يدعى مصطفى.ع.ع، 25 سنة، وآخر، لم تتضح أسبابها بعد، استل على أثرها الشاب الثاني سلاح أبيض 'مطواه' كان يخبأها بين طيات ملابسه، وسدد طعنة إلى مصطفى في منطقة البطن، وفر هاربا من مسرح الحادث، ظل ينزف دمائه في الشارع، حتى تم نقله إلى مستشفى اليوم الواحد بمنطقة المرج، وهناك وفور وصوله لفظ أنفاسه الأخيرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً