اعلان

محكمة الأسرة في أسبوع.. "مها": "لسه عذراء واكتشفت أنه شاذ وضبطته مع صاحبه".. نهى: "بيخوني مع صاحبتي المطلقة"

صوره ارشيفية
صوره ارشيفية

شهدت محاكم الأسرة العديد من قضايا الخلع والطلاق خلال هذا الأسبوع، باختلاف الأسباب والدوافع، أبطال هذه القصص أشخاص عاديون ولكن كتب لهم القدر أن تسجل أسماؤهم فى سجلات القضاء.

وترصد 'أهل مصر' أغرب القضايا التي طرأت على محاكم الأسرة هذا الأسبوع.

'مها': 'لسه عذراء واكتشفت أنه شاذ وضبطته مع صاحبه'

لم تتخيل 'مها' أن حياتها ستنقلب رأسا على عقب بعد الزواج، حيث لم يحاول زوجها منذ ليلة الزفاف أن يقوم بلمسها لتبقى عذراء كما هى، وتحملته على أمل أن يذهب لطبيب من أجل العلاج، ولكن الحال بدأ يسوء، لتكتشف أنه شاذ جنسيا ويمارس الشذوذ مع أصدقاء له أثناء ذهابها للعمل، مما جعلها تقف داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع من زوجها قبل أن يدخل بها مبررة استحالة العشرة معه.

هبة: 'رفض يدفع مصاريف الولادة وسابني في العيادة ومشي'

'من أول ما حملت بعد الجواز رفض يخلينى أروح لدكتور خاص، وشرط عليا انى أروح الصحة وأعمل متابعة هناك ، بناء على طلب الست والدته، ووافقت بشرط أنى فى الولادة هروح لدكتور خاص، لكن فوجئت أنه فى لحظة الولادة عايزنى أولد فى مستشفى عام، رغم انى عندى القلب ورفضت واتصلت على والدى وأخدنى العيادة وولدت، وجوزى رفض يدفع مصاريف الولادة وسابنى فى العيادة ومشي، وبقاله شهر مش بيسأل عليا ولا شاف ابنه الصغير'.. نطقت بهذه الكلمات هبة وهى داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى نفقة من زوجها بعد عام و7 شهور من الزواج.

سناء: 'يرفض علاج ابنه المعاق.. ويقول لو مات يبقى أفضل'

لم تتخيل سناء أن زوجها يقسو على ابنها المريض ويرفض أن تقوم بعلاجه بحجة أنه لن يشفى وستضيع أمواله هباء، وطلب منها أن تتركه كما هو، وإن مات سيكون أفضل له لأنه لا يريد طفلا معاقا، مما جعلها تقف داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع من زوجها بعد عامين ونصف من الزواج مبررة استحالة العشرة معه.

سحر: 'بيتهمنى انى مش عذراء وخدعته يوم الدخلة'

'كل شوية يتهمنى أني خدعته فى ليلة الدخلة، وأنى مكنتش بكر وعملت عملية، وأقسم بالله ما حد لمسنى غيره، لكن هو شاكك وبيشك فى صوابع ايديه، ويتهمنى أنى على علاقات بشباب قبل الزواج، لحد ما الكلام ما وصل لأهلى وقرروا انى لازم أطلق واستحالة اعيش معاه ثانية واحدة'.. جاءت هذه الكلمات على لسان سحر وهى داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع من زوجها بعد ٩ شهور من الزواج.

نهى: 'بيخوني مع صاحبتي المطلقة'

'خاني مع أقرب الناس ليا اللي فتحت لها بيتى واعتبرتها صديقة عمري، لكن خدعتني هي وجوزي واتجوزو عرفي في شقة مفروشة، لكن ربنا كشف سترهم، وشوفتهم مع بعض والغريب انهم مش مكسوفين من اللى حصل وبيجبرونى على تقبل الأمر الواقع، وكأنه شئ عادي، يقول لى أنا 'أنا حابب أعيش معاكم انتوا الاثنين' نطقت بهذه الكلمات نهى وهى داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع من زوجها مبررة استحالة العيش معه، بعد أن تزوج عليها عرفيا من أعز صديقاتها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«أهل مصر» تنفرد بتفاصيل رفع أسعار باقات المحمول والإنترنت في مصر