المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

البداية لـ"ماكرون" بعلاقة جنسية مع معلمته.. رحلة الطفل المنحرف إلى عرش فرنسا برفقة أصحاب الفضائح الأخلاقية والأمنية

أهل مصر
ماكرون
ماكرون
اعلان

أثارت تصريحات الرئيس الفرنسي الأخيرة إيمانويل ماكرون التي أساء فيها للرسول صلى الله عليه وسلم مشاعر كل المسلمين حول العالم، وكسرت الصورة المثالية التي رسمها بعد العرب المخدوعين في الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون.

ويرصد "أهل مصر"، في السطور التالية، بعض الوقائع من حياة ماكرون، منذ دراسته في الثانوية وحتى تصريحاته المسيئة.

أقام علاقة جنسية مع معلمته وهى متزوجة وأم لأربع أطفال

ماكرون ومعلمتهماكرون ومعلمته

بدأت العلاقة الآثمة بين ماكرون ومعلمته عندما كان ماكرون طالبا في الثانوية العامة وكانت معلمته متزوجة وأم لأربع أطفال، وبعد ذلك أصبحت تلك المعلمة مطلقة وتزوجها ماكرون وهى زوجته الحالية، ونشرت زوجته صور لماكرون لأول قبلة بينهما وهو سنة 14 عامًا وكانت لا تزال متزوجة.

عين وزير داخلية متهم بقضية إغتصاب

وزير داخلية ماكرونوزير داخلية ماكرون

عين ماكرون، وجيرالد دارمانين (37 عاما) هو أعضاء حرسه الأمني، وهو محافظ سابق، في منصب وزير الداخلية، وانضم الأخير إلى الحزب الوسطي في عام 2017.

وفتح تحقيق تحقيق أولي في قضية الاغتصاب المتهم فيها جيرالد درامانين في عام 2017، بعد أن زعمت امرأة إنه اغتصبها عندما طلبت المساعدة القانونية في عام 2009، وقال مكتب ماكرون إن التحقيق مع دارمانين "لا يشكل عقبة" أمام تعيينه في المنصب.

تحرش لفظيًا بزوجة رئيس وزراء أستراليا

ماكرون وزوجة رئيس وزراء أسترالياماكرون وزوجة رئيس وزراء أستراليا

وصف ماكرون "لوسي" زوجة رئيس وزراء أستراليا بأنها "لذيذة"، وتلك الكلمة التي استخدمها ماكرون انتشرت سريعًا بين رواد الإنترنت ووسائل إعلام محلية، أشارت إلى أن صفة "لذيذة" (ديليشيس) بالإنجليزية تستخدم لوصف الطعام وليس البشر، باستثناء اللغة العامية ويكون لها عندها مدلول جنسي.

حارسه الشخصي يعتدى على المتظاهرين السلميين

حارس ماكرونحارس ماكرون

بدأت قضية بن علية التي سميت باسم "مستشار الرئيس ماكرون" بعد ظهور الفيديو من قبل صحيفة لوموند الفرنسية، ويظهر الفيديو ألكساندر بن علة، مرتديا لزي ضابط شرطة، وقمع المتظاهرين خلال استعراض في باريس في الأول من شهر مايو.

اعتقال المئات من متظاهري السترات الصفراء

السترات الصفراءالسترات الصفراء

اعتقلت الشرطة الفرنسية مئات المشاركين في مظاهرات السترات الصفراء، واعتدت، عليهم وكانت أبرز تلك الاعتداءات هي تصفية عين أحد المتحدثين باسم السترات الصفراء

رشح لرئاسة بلدية باريس بنيامين جريفو رغم فضائحه الجنسية

مرشح ماكرون عمدة باريسمرشح ماكرون عمدة باريس

فجر تلك القضية الفنان والمعارض الروسي، بيوتر بافلينسكي، عندما قام ببث مقاطع الفيديو الجنسي المتورط فيها مرشح ماكرون لمنصب عمدة باريس، ونشر بافلينسكي الفيديو والرسائل خلال مقابلة مع صحيفة "ليبيراسيون"، مبينا أن غرضه كان التنديد بنفاق هذا المرشح، لأنه يستند دائما إلى القيم العائلية إلا أنه يفعل عكس ذلك.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
نشرة المرور اليوم الإثنين 30 ـ 11 ـ 2020.. انتظام الحركة في شوارع القاهرة