اعلان

الرذيلة في بيت التربية.. حارس مدرسة بالفيوم يسهّل الدعارة بالفصول ليلًا.. "كبسة" من الأهالي والتحفظ على شاب وفتاة دون "ملابس داخلية"

ارشيفية
ارشيفية

فوجىء مواطنو مركز سنورس بتجمع عددا من أهالي البندر المحيطين بـ مدرسة سنورس الصناعية، أمام أبواب المدرسة وبينهم شخصان انهالوا عليهم ضربا مبرحا، وظل وصلة الضرب والاعتداء حتى جاء رجال الشرطة وقاموا بضبط الشخصين واصطحبوهما إلى مركز شرطة سنورس.

التفاصيل كاملة

لاحظ شباب المنطقة المحيطة بالمدرسة ارتياد شخص غريب وبرفقته فتاة إلى المدرسة مساء وعقب خروج الطلاب والمدرسين، فقاموا برصدهم، بعد مرور وقت قصير اقتحم الشباب المدرسة ليتفاجئوا بوجود شخص يدعى س أ 45 عامًا، مع فتاة من الفيوم يمارسون الرذيلة بداخل أحد الفصول، لينهالوا عليهم ضربا ويخرجوهم من المدرسة.

عقب إخراج الأهالي للشاب، تبينّ أنّ مسؤول أمن المدرسة يسهل له ممارسة الدعارة داخل فصول المدرسة مقابل الحصول على مبالغ مالية.

أحد شهود العيان

من جانبه قال أحد أهالي المنطقة، فضل عدم ذكر اسمه، إنه أثناء اعتداء أهالي المنطقة على المضبوطين بالضرب قاموا بأخذ ملابسهم الداخلية، حتى لا يتمكنوا من الهرب وحتى يكونوا متلبسين بفعلتهم النكراء واستعانوا بالجيران لمنعهم من الهرب وحبسوهم داخل المدرسة، لحين وصول رجال الشرطة، إلا أن الفتاة تمكنت من الهرب بمساعدة أحد الأهالي بعدما انهارت من البكاء وكادت أن تفقد وعيها، إلا أن أحد الأهالي قام بتهريبها لكن دون ملابسها الداخلية، ليأتي رجال االشرطة التي جاءت على الفور وضبطت الرجلين.

وتابع، أن بعض الأهالي القاطنين بجوار المدرسة، رأوا مرات عدة بعض الأشخاص الغرباء يدخلون المدرسة مساء ما جعلهم يشكون وتابعوا الشاب والفتاة في المرة الأخيرة وتم ضبطهم.

تفاصيل جديدة من داخل المدرسة

وكشفت مصادر، أن عددا من معلمي المدرسة جمعوا رجال الأمن العاملين بالمدرسة وتساءلوا عن الواقعة وعن عدم الالتزام بالخدمات بانتظام، إلا أنهم أكدو أنّ زميلهم المتهم كان يرغب دائما في التواجد بمفرده خاصة في فترة المساء وكان يطلب منهم أن يذهبوا إلى منازلهم وأنه سيقوم بالخدمة.

النيابة العامة

عقب اكتشاف الأهالي للواقعة وتتبعهم للشاب والفتاة، قاموا بضبطهما والتحفظ عليهما وتسليمهما إلى رجال الشرطة، التي قامت بضبطهما وتم إحالتهما للنيابة العامة، والتي تولت التحقيق.

إجراءات تعليم الفيوم

من جهته، أكد محمد عبد الله وكيل وزارة التربية والتعليم، أنهم أحالوا إدارة وعمال مدرسة سنورس الثانوية الصناعية إلى التحقيق، وأنهم لن يصمتوا على هذه الجريمة وهذا العمل الكارثي داخل أحد منارات التعليم، وأن المديرية ستتخذ إجراءات مشددة للمتهم وذلك عقب انتهاء التحقيقات مع النيابة العامة، مشيرا إلى أن التحقيقات الآن من اختصاص النيابة وفور انتهاء عملها سيعلن تعليم الفيوم قراره وسيتم محاسبة المقصرين والمخالفين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً