اعلان

مزّق وجهها وجسدها بمساعدة شقيقه وطلب منها اتهام مجهولين.. مأساة إسراء عماد ضحية عنف زوجها بالإسكندرية

إسراء عماد
إسراء عماد
كتب : أهل مصر

ربما لو رأيت صورتهما في الزفاف تخبرك أن العلاقة الزوجية بينهما ستكون سعيدة إلي أمد الدهر إلا أن للواقع رأيا أخر، فنحن أمام واقعة وتفاصيل مرعبة ومثيرة دارت داخل محافظة عروس البحر المتوسط لتهز مواقع التواصل الاجتماعي في ساعات لمجرد نشر صورة الزوجة إسراء عماد التي تحولت من أية في الجمال إلي وجه وجسد لم يترك فيه جزء إلا وشوهه الزوج المفترس، لتكون النهاية لزوجة ترقد في المستشفى تصارع الموت والزوج خلف القضبان.

 الصور المتداولة بشأن تشويه وجه فتاة على يد زوجها الصور المتداولة بشأن تشويه وجه فتاة على يد زوجها

بداية الحكاية حدثت يوم الخميس الماضي عندما توجهت إسراء لمنزل والدة زوجها بمنطقة سيدى بشر فقام زوجها ويدعى 'محمد 'ويعمل سائق تاكسي بالتعدى عليها بسلاح أبيض في وجهها وجسدها ومزق وجهها بالكامل، وذلك في حضور شقيقه، ثم قام بحملها في التاكسي وتوجه بها للمستشفى وطلب منها أن تقول أن مجهولين اعتدوا عليها في الشارع، لكن رجال المباحث بالمستشفى حضروا وتحفظوا عليه.

الصور المتداولة بشأن تشويه وجه فتاة على يد زوجهاالصور المتداولة بشأن تشويه وجه فتاة على يد زوجها

وكما كشفت أم عادل عمة إسراء عماد ضحية عنف زوجها بالإسكندرية تقول: 'إن إسراء عمرها 18 سنة وابنها عمره 6 شهور فقط'، وأضافت عمة الضحية إنه عقب توجههم للمستشفى تم عمل عملية تجميل لها وأن الإصابات فى كل أنحاء جسدها.

إسراء عمادإسراء عماد

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا لسيدة تدعى إسراء عماد، مصابة بطعنات متفرقة في الوجه، زاعمين أنها تعرضت لاعتداءات من زوجها، ما أدى إلى وفاتها بعد دخولها المستشفى بأيام، وأن جثتها خرجت دون أن يراها أحد.

وأضاف نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي إن عمرها 18 سنة، متزوجة ولديها طفل، وحدثت بينها وبين زوجها ووالدته وشقيق زوجها وخطيبته مشاجرة قاموا على إثرها بالتعدي عليها بالضرب، وقام زوجها بتشويه وجهها بسلاح أبيض، وتركها بالشارع غارقة بدمائها تصارع الموت.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً