اعلان

حدث ليلا.. الصحة تسجل 703 حالة إيجابية جديدة بكورونا.. فوز ضياء رشوان بمنصب نقيب الصحفيين.. وشخص يطلق النار على أسرته بالفيوم

اصابات كورونا
اصابات كورونا
كتب : أهل مصر

شهدت الساحة الإخبارية في نهاية أمس الجمعة والساعات الأولى من صباح اليوم السبت، العديد من الأخبار والأحداث التي تشغل كافة المواطنين على الصعيد المحلي والدولية، التي كان من أهمها:

الصحة: تسجيل 703 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و43 وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، الجمعة، عن خروج 432 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 155448 حالة حتى اليوم.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مساعد وزيرة الصحة والسكان للإعلام والتوعية، والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه تم تسجيل 703 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 43 حالة جديدة.

إغلاق 10 محاور مرورية أمام موكب المومياوات الملكية في الرحلة الذهبية

قررت وزارة الداخلية، اليوم السبت، إغلاق 10 محاور مرورية أمام موكب المومياوات الملكية والأفراد من الساعة 6 مساءً إلى الساعة 8.30 مساء فى إطار الاحتفال بالحدث العالمى الخاص بنقل المومياوات الملكية من المتحف المصرى بالتحرير إلى المتحف القومي للحضارة المصرية بالفسطاط مرورًا بشارع كورنيش النيل.

تنكيس الأعلام بتايوان بعد وفاة 50 شخصًا في حادث قطار

تم تنكيس الأعلام في تايوان اليوم السبت، ومن المقرر أن تبقى هكذا لمدة ثلاثة أيام، حدادا على ما لا يقل عن 50 ضحية في حادث قطار مميت وقع اليوم السابق.

وقال مسؤولون إن 50 شخصا على الأقل لقوا حتفهم عندما اصطدم قطار بشاحنة وخرج عن مساره في شرق تايوان، مشيرين إلى أن عدد القتلى قد يرتفع مع استمرار جهود التعامل مع الحادث.

تفاصيل إصابة الفنان محمد إمام أثناء تصويره مشاهد أكشن عنيفة بمسلسل النمر

كشف الفنان محمد إمام من خلال صورة له نشرها على حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن إصابته في أثناء تصويره مسلسله الرمضاني «النمر».

وعلق إمام على الصورة قائلاً: 'بعد فترة تصوير مشاهد أكشن عنيفة، رجلي مشروخة، سنتي مكسورة، وتقريبًا إيدي مجزوعة، ورمضان كمان 10 أيام، ورايح دلوقتي أعمل مشهد أكشن جديد، صلوا على النبي'.

جثة و4 مصابين.. تفاصيل واقعة إطلاق شخص النار على أفراد أسرته بالفيوم

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الفيوم، اليوم السبت، من كشف تفاصيل واقعة إطلاق النار علي أسرة بقرية فيدمين بمركز سنورس، وذلك بعد قيام شخص بإطلاق النار عليهم من سلاح خرطوش، إذ تبين أن وراء الواقعة 'عامل'؛ وذلك لخلافات مع أسرة زوجته عقب خروجه من مصحة علاج نفسي.

فوز ضياء رشوان بمنصب نقيب الصحفيين لفترة جديدة.. رسميًا

أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة الصحفيين فوز الكاتب الصحفي ضياء رشوان بمنصب نقيب الصحفيين بعد احرازه 1965 صوتًا بينما كانت الأصوات الصحيحة 3344 صوتا.

وأعلنت اللجنة فوز كلًا من أيمن عبدالمجيد 1864 صوتا ودعاء النجار 1078 ومحمد سعد عبدالحفيظ 1045بعضوية مجلس النقابة تجت السن بينما فاز بعضوية النقابة فوق السن كلًا من محمد خراجة 1638 صوتا وإبراهيم أبوكيلة 1277 صوت حسين الزناتي 1201 صوتا.

حكيم يكشف تفاصيل إصابته بفيروس كورونا: "جالى مرتين والأولى كنت بتعامل مع الناس عادي"

كشف النجم الكبير حكيم ، تفاصيل إصابة بفيروس كورونا، وذلك أثناء استضافته فى برنامج 'أبلة فاهيتا' المذاع عبر فضائية 'أون'، قائلاَ:'أصيبت بفيروس كورونا مرتين، المرة الأولى العام الماضى ولم أكن أعرف أنى مصاب بالفيروس وكنت أتعامل مع كل الناس بشكل طبيعى فكنت أعتقد أنه دور برد عادى'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً