اعلان

أسيوط في 24 ساعة.. المحافظ يناقش مع مسئولي التعليم استعدادات امتحانات الشهادة الإعدادية.. ورئيس الجامعة يتفقد مقرات تطعيم لقاح كورونا

ديوان محافظة أسيوط
ديوان محافظة أسيوط

شهدت محافظة أسيوط خلال الساعات الماضية العديد من الأحداث الهامة على مستوى الإقليم، وتستعرض "أهل مصر" أبرز ما جاء خلال الساعات الماضية في السطور التالية:

محافظ أسيوط يتفقد أعمال رصف طريق "أسيوط – أبوتيج".. ويشدد على مراعاة معايير الجودة

تفقد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، أعمال إعادة رصف طريق (أسيوط – أبوتيج الزراعي) وذلك في إطار جولاته المكثفة لمتابعة أعمال رفع كفاءة وتحسين شبكة الطرق الداخلية سواء الرئيسية منها أو الفرعية لتسهيل الحركة المرورية والتيسير على المواطنين، وذلك ضمن أكبر خطة رصف في تاريخ المحافظة للنهوض والارتقاء بمستوى البنية التحتية لقطاع الطرق وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين تنفيذًا لخطة الدولة للتنمية المستدامة ورؤية مصر 2030 وبرامج تنمية الصعيد.

القومسيون الطبي لتلقي لقاح كورونا بأسيوط يتحول لمعقل لتفشي الوباء (صور وفيديو)

شهد اليوم الخميس مركز تطعيم المواطنين المقبلين على السفر خارج البلاد بمعمل الـ«PCR» بمقر مستشفى الصدر في أسيوط، زحامًا وتكدسا أمام بوابات القومسيون الطبى وتوقف الطريق من المسافرين المنتظرين للحصول على اللقاح والذي يعد شرطًا للسفر.

جامعة أسيوط تشهد انطلاق أعمال دورتها التدريبية لـ التوعية بالإعاقة (صور)

مشاركة الدكتور شحاتة غريب، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ورئيس مجلس إدارة مركز رعاية الطلاب ذوي الإعاقة بالجامعة، في فعاليات الدورة التدريبية للتوعية بالإعاقة، والتي ينظمها المركز بالتعاون مع شركة حلم للتدريب وهيئة الأميديست وذلك بحضور الدكتور محمد حسين موسى مدير المركز وممثلي هيئة الأميديست، وشركة حلم للتدريب والاستشارات وبمشاركة عدد من طلاب الجامعة من مختلف الكليات.

محافظ أسيوط يناقش مع مسئولي التعليم الاستعدادات النهائية لامتحانات الإعدادية

التقى اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، بمكتبه بديوان عام المحافظة، مسئولي التربية والتعليم لبحث ومناقشة ومتابعة الاستعدادات لاستقبال امتحانات الشهادة الاعدادية والثانوية الفنية.

وجاء ذلك بحضور محمد عبد المحسن وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط ومحمد النمر مدير عام التعليم الفني بالمحافظة.

محافظ أسيوط يشدد بسرعة إنهاء أعمال كوبري الكيلو 149 بمركز أبوتيج

تفقد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط أعمال إنشاء كوبرى كيلو 149 على ترعة نجع حمادي الغربية والذي يجري إنشاؤه بتكلفة 18 مليون جنيه بحمولة 70 طنا، وتابع أعمال تبطين وتدبيش بعض الترع تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بترشيد الفاقد من المياه بكافة الطرق الممكنة وتحسين الري.

محافظ أسيوط يعتمد قرارات تصالح في مخالفات البناء بـ3 مراكز

اعتمد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط بعض قرارات التصالح في مخالفات البناء "نموذج 10" بمراكز الفتح والقوصية ومنفلوط تمهيداً لتسليمها للمواطنين وفقاً للقانون رقم 17 لسنة 2019 ولائحته التنفيذية والمعدل بالقانون رقم 1 لسنة 2020 ولائحته التنفيذية وذلك للمواطنين الذين تقدموا بطلبات تصالح وسددوا كافة المبالغ المستحقة وفقًا لتقدير لجنة البت في مخالفات البناء واللجان الفنية بعد استيفاء كافة المستندات والاشتراطات في ضوء التعليمات واللوائح والقوانين المنظمة في هذا الشأن وفقًا للقانون على أن يتم استكمال باقي الإجراءات القانونية وتوصيل المرافق لهم.

رئيس جامعة أسيوط يزور مقرات حملة تطعيم لقاح كورونا.. تستقبل 225 فرد يومياً (صور)

أشاد الدكتور طارق الجمال، رئيس جامعة أسيوط، بارتفاع عدد المترددين على المقرات الطبية المخصصة داخل مستشفيات أسيوط الجامعية من أجل تطعيم أبناء الجامعة من أعضاء هيئة التدريس والطلاب والعاملين باللقاح المضاد لفيروس كورونا داخل الجامعة والتي انطلقت الشهر الماضي لتوفير اللقاح داخل الجامعة بالتنسيق مع وزارة الصحة ولتيسير إجراءات الحقن اللقاح وتخفيف العبء عن المراكز الطبية التابعة لمديرية الصحة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً